شرطة كريتر: القبض على 4 متهمين بمقتل مواطنَين

> عدن «الأيام» خاص

>
 قتل شخصان وأصيب ثالث بجروح بليغة، فجر أمس، في مدينة كريتر بالعاصمة عدن برصاص مسلح أطلق النار بشكل عشوائي، وفقا لما ذكرته شرطة المدينة.

وأوضحت الشرطة أن شاباً يدعى (ع.ع.أ) «قام في ساعة مبكرة من فجر أمس الإثنين بإطلاق النار من سلاح شخصي على المارة والسيارات، وهو في حالة غير طبيعية، بحسب شهود عيان، حيث ذهبت إحدى الطلقات باتجاه حارس أرضية مجاورة ما حدا بالحارس إلى الاستنجاد بشخص آخر قدم على متن سيارة إلى المكان وشاهد الشاب وهو يطلق النار على عمال ومرتادي مشرب قريب من جولة (زكو)، مدعيا بأنه نسي هاتفه بداخله وأجبرهم تحت تهديد السلاح على إغلاق المشرب».

وأضافت الشرطة- وبحسب الشهود أيضاً- «ما كان من سائق السيارة ويدعى (م.ن.ن.أ)- تم القبض عليه من قبل الشرطة وقوات الحزام الأمني قطاع كريتر - إلا أن باشر ذلك الشاب وأطلق عليه النار ليرديه قتيلا في الحال قبل أن يلوذ بالفرار إلى أحد أحياء المدينة».

وأشارت إلى أن عددا من أصدقاء وأقرباء الشاب القتيل تمركزوا بمحاذاة فندق الجزيرة وقاموا بإطلاق النار عشوائيا باتجاه المشرب مما أدى إلى مصرع شخص كان يصلي على سطح محل مجاور للمشرب بعد أن اخترقت رأسه إحدى الرصاصات، فيما أصيب شخص ثالث تصادف نزوله من سيارته ولحظة وقوع إطلاق النار لشراء بعض الأغراض من محل قريب من المكان المستهدف ما أدى إلى إصابته برصاصة في العنق أسعف على إثرها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وأكدت شرطة كريتر إنها فور تلقيها بلاغاً بتلك الحوادث باشرت وبدعم من قوات الحزام الأمني بقيادة أحمد الربيعي في مدينة كريتر بالنزول إلى مسرح الجريمة وفتحت تحقيقا لكشف ملابساتها ومعرفة أسماء الأشخاص المتورطين فيها، ثم شرعت بملاحقة المتورطين في الحادثة وتمكنت من القبض على أربعة من المتهمين ولازالت بصدد ملاحقة متهم خامس، وتقديم كافة المتورطين بالقضية إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى