مركز الملك سلمان يطلق المرحلة الثانية من حملته الإغاثية بالضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

>
 دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الثلاثاء المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية ضمن حملته الإغاثية العاجلة لأهالي محافظة الضالع والتي تشمل مديريات الأزارق وجحاف ومدينة الضالع والمخصصة للمرضى والأسر الأشد فقرا والنازحين.

وحضر حفل التدشين محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ووكيل المحافظة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ نبيل قاسم العفيف وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

وعبر محافظ الضالع عن بالغ شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على كل الجهود الإنسانية التي يقدمونها لأبناء الضالع عبر مركز الملك سلمان، معتبرا أن مثل هذه المساعدات تعكس مدى حرص القيادة السعودية على استتباب الأمن الغذائي ومساعدة المواطنين الذين يجابهون الأوضاع الاقتصادية المتدهورة.

وثمن وكيل المحافظة مدير عام التخطيط نبيل العفيف الجهود الإغاثية السعودية المتواصلة، مؤكدا أن «هذا ليس بغريب على مملكة الخير والإنسانية التي تبذل كل ما في وسعها لمساعدة المواطنين في كل المحافظات ومن بينها محافظة الضالع».

وكان ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وجدان مقبل أشاد بتعاون السلطة المحلية مع كل الجهات التي تسعى لتقديم خدماتها لأبناء المحافظة وتذليل كل الصعاب والمعوقات لما من شأنه إيصال المساعدات إلى مستحقيها، مشيرا أن هذه الكمية المقدرة بـ (4300) سلة غذائية سيتم توزيعا على الأسر الأشد فقرا في مديريات الأزارق وجحاف والضالع.

وبدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم مشروع المساعدات الغذائية بالضالع والخاصة بالحملة العاجلة لأهالي مديرية الأزارق في مرحلته الأولى نهاية سبتمبر الفائت بواقع (2500) سلة غذائية.  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى