إختتام مميز للبطولة التخصصية والدورة التحكيمية لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فادي حقان - تصوير/ محمد صبري

>
 أختتمت في مضمار منشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور التابعة لنادي التضامن الرياضي منافسات البطولة الأولى التخصصية لألعاب القوى (عدو) للأندية التي أقيمت برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالساحل ، والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة.

 وقد اقتصرت هذه البطولة ، على إقامة سباقات الـ 400 و200 و100 متراً و4×400 تتابع ، وسط منافسة ساخنة وشريفة بين المشاركين من قبل فرق أندية التضامن وهلال فوه وشباب القارة والريدة وشعب حضرموت وشباب روكب .. وتوج بها بجدارة واستحقاق فريق (نادي هلال فوه) بذهبية وفضيتين وبرونزية .. وجاء ثانياً فريق نادي التضامن بذهبية وفضية وثلاث برونزيات ، فيما حل ثالثاً فريق نادي الريدة بذهبية وفضية.


 وعقب الانتهاء من الفعاليات التنافسية قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن مسجدي ، وعضو الاتحاد اليمني لألعاب القوى الكابتن حامد باحارث ، ورئيس اتحاد اللعبة الكابتن سعيد بايماني ، والأمين العام لاتحاد الفرع الكابتن محمد بأفضل ، وعدد من رؤساء وممثلي الأندية المشاركة بتكريم الفائزين بالميداليات مع الكؤوس للأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى ، وسط حضور جماهيري غفير من عشاق وهواة اللعبة ونجومها .. كما تم تكريم الأندية المشاركة في البطولة بشهادات تقديرية.

 وفي مفتتح الدورة وختامها التي احتضنتها صالة مقر نادي شعب حضرموت الرياضي والتي حضرها عضو الاتحاد اليمني العام لألعاب القوى الكابتن حامد باحارث ، ألقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن مسجدي كلمة أمام المتدربين عبر خلالها عن سعادته الغامرة بتواجد هؤلاء الشباب من هواة اللعبة وانخراطهم في الدورة.

 وتم في الختام تكريم المتدربين والمساهمين فيها إعلامياً بالشهادات التقديرية ، من قبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة وعضو الاتحاد اليمني العام ، ومن المحاضرين في الدورة وعدد من أعضاء اتحاد الفرع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى