الانتقالي يواصل مشاوراته ويلتقي ممثلين عن «تاج»

> عدن «الأيام» خاص

>
 التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس رئيس لجنة حوار الأحزاب والمكونات السياسية أحمد سعيد بن بريك، صباح أمس الأربعاء، بممثلين عن التجمع الديموقراطي الجنوبي «تاج»، تواصلا للمشاورات والحوارات التي دعا إليها الانتقالي من أجل توحيد الخطاب السياسي للتفاوض على مستوى كل الأصعدة في الداخل والخارج.

وخلال اللقاء دعا بن بريك إلى توحيد كل القوى السياسية في الجنوب على هدف وموقف واحد، تحقيقاً لدعوة رئيس المجلس عيدروس قاسم الزُبيدي بشأن إطلاق حوار جنوبي- جنوبي.

وجدد التأكيد أن المجلس منفتح على كل الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية من أبناء الجنوب، ولا يرغب بإقصاء أحد ولا يفكر في ذلك، والتوجه جاد نحو توسيع الشراكة مع كل القوى في هيئات المجلس وتشكيل الهيئة الاستشارية.

من جانبهم عبر ممثلو «تاج» عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي لحرصه على توجيه هذه الدعوة الهامة.. ناقلين تحيات قيادة «تاج» وتأكيدها على تأييدها ووقوفها إلى جانب المجلس الانتقالي، والتي أعلنت عن ذلك من بداية تأسيس المجلس وحتى بيان 3 أكتوبر.

وأشاروا إلى الحاجة لأن تكون هناك فرص متاحة لتبادل وبلورة الأفكار والمقترحات، لما من شأنه الإسهام في نضوج الفكرة والرؤية بشكل أكبر بما يحقق الهدف المنشود.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى