مدير الشرطة القضائية بلحج: نعاني نقصا في القوة الأمنية ونطالب بحماية النيابات والمحاكم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
 قال مدير الشرطة القضائية في محافظة لحج علي هواش مجيد إنهم يعانون من نقص في القوة الأمنية بالشرطة القضائية، كون القوة الموجودة غير كافية.

وأضاف هواش لـ«الأيام»: "نطالب بتوفير الحماية لنيابة الاستئناف ومحكمة الاستئناف ونيابة الأموال العامة بالحوطة وتبن وطورالباحة، حيث إن عدد الأفراد المتواجدين أقل".

وتابع "نعاني من نقص في الإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى أننا بحاجة إلى ميزانية تشغيلية لتغطية النفقات والمصروفات وتوفير الاحتياجات، وميزانية تشغيلية".

واستطرد "نطالب رئيس نيابة الأموال العامة ورئيس محكمة الاستئناف بلحج بتوفير الحماية الكافية للمتهمين الذين يتم استدعاؤهم، ومن عليهم أوامر قبض"، مشيرا إلى أن الشرطة القضائية بحاجة إلى وجود سيارة لمتابعة المهام الموكلة والإشراف.

وناشد هواش محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله تركي، ومدير أمن لحج العميد صالح السيد، بضرورة تعزيز الشرطة القضائية بالأفراد لحماية المباني التابعة للنيابة والمحاكم وتعزيز الحراسة بقاعة المحكمة عند إحضار السجناء إلى المحكمة.

وقال هواش، في ختام تصريحه: "نحن على ثقة في تفهم الأخوين المحافظ ومدير أمن لتوفير احتياجاتنا ومتطلبات العمل بالشرطة القضائية كما عهدناهما في تذليل الصعوبات وتجاوبهما معنا، ونحن على أمل بهما في تقدير ظروف عملنا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى