أمن عدن يقبض على عصابة من أبناء الحديدة سرقت ذهبا بالمهرة

> عدن «الأيام» خاص

>
قالت إدارة الأمن بالعاصمة عدن إن قواتها تمكنت أمس الجمعة من القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، قاموا بسرقة مسوغات ذهبية من إحدى الشقق السكنية في محافظة المهرة، التي ضربها إعصار مدمر الأسبوع قبل الماضي، وتسبب في تدمير عشرات المنازل والبنى التحتية.

وأكدت إدارة أمن عدن، في بيان تسلمت «الأيام» نسخة منه، أنها تلقت بلاغا من إدارة أمن محافظة المهرة بتواجد ثلاثة لصوص في العاصمة عدن ارتكبوا جريمة سرقة ذهب من شقة سكنية بالمهرة تقدر قيمتها بـ 15 مليون ريال.. مشيرة إلى أن مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع قام إثر البلاغ بتكليف إدارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات بتشكيل فريق مشترك لمتابعة القضية.

وبعد ساعات من البحث والتحري تمكنت الأجهزة الأمنية بعدن من القبض على أفراد العصابة الثلاثة، وهم (أ. م. ع. ع)، و(م. أ. ع)، و(أ. ح. أ. م) وبحوزتهم حوالي (670) جراما من الذهب والذي كان مخفيا داخل سيارة نوع كامري بدون لوحات.

وحسب بيان أمن عدن أقر أفرد العصابة الذين ينتمون لمحافظة الحديدة بعد التحقيق معهم بسرقة الذهب من أحد المنازل في المهرة، وتم تحرير محضر ضبط بالواقعة، تمهيدا لتسليمهم والمضبوطات إلى أمن محافظة المهرة بعد استكمال الإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى