سلة الميناء تفوز بصعوبة على سلة الشعلة في بطولة المحبة والسلام

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 إنتزع فريق الميناء فوزاً بشق الأنفس في الثواني الأخيرة من مباراته التي خاضها عصر أمس السبت أمام شقيقه فريق سلة الشعلة كان قوامه 37-35 في المباراة وذلك على الملعب السلوي التابع لنادي وحدة عدن ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لكرة السلة لمواليد العام 2000 والتي تقام في الفترة ما بين 25 أكتوبر و 4 نوفمبر بتنظيم من قبل الاتحاد العام لكرة السلة وبرعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب ، بالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بعدن .. فترات اللقاء الأربع شهدت تقارباً في الأداء والمستوى بين الفريقين مصحوباً بالحماس والندية ، على الرغم من انخفاض المستوى الفني نظراً لحداثة ممارسة اللعبة من قبل اللاعبين وقلة الاعداد.

 فوز فريق الميناء جاء متأخراً حيث تمكن لاعبوه من حسم اللقاء ، في آخر ثواني المباراة ، باستغلال سرعة لاعبيه في الارتداد السريع وتسجيل السلة تلو الأخرى ، وهو ما ضمن لهم مجموع نقاط الفوز .. فيما كانت خسارة الشعلة للمباراة قد أفقدته حظوظ التأهل ، خاصة وأنه خسر مباراته الأولى أمام شمسان في افتتاح البطولة .. وكانت نتائج فترات اللقاء الأربع قد جاءت كالتالي:

الفترة الأولى : 7-6 للشعلة .. الفترة الثانية : 7-7 .. الفترة الثالثة : 9-8 للشعلة .. الفترة الرابعة : 16-12 الميناء.

 أدار اللقاء تحكيمياً : عدنان أبوبكر ، عادل حسن ، عصام أحمد عمر ، زاهر محمود ( ميقاتي ) ، محمد السلامي (ميقاتي 24) ، ونبيل سلام (مسجلاً).

 يلعب اليوم الأحد فريقا التلال وشمسان ضمن منافسات البطولة في مباراة قمة سيحاول فريق شمسان من خلالها الفوز والاقتراب من حسم إحدى بطاقات التأهل إلى النهائيات التي ستقام في صالة بامعبد في سيئون منتصف الشهر القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى