سلة ناشئة التلال تكسب شمسان في تصفيات بطولة المحبة والسلام

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 كسب ناشئة سلة نادي التلال عصر أمس السبت ناشئة سلة شمسان بـ 44 سلة مقابل37 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب السلوي التابع لنادي وحدة عدن ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لكرة السلة لمواليد العام 2000م والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وبالتنسيق مع اتحاد اللعبة بعدن ، والتي تجرى خلال الفترة ما بين 25 أكتوبر و 4 نوفمبر.

 وقد قدم الفريقان الناشئان مباراة رائعة ، أظهر لاعبوهما من خلالها ، إمكانيات وقدرات فنية كبيرة ، أثبتوا من خلالها مدى جاهزيتهم للمنافسات القادمة .. وقد جاء فوز التلال في المباراة بعد تفوق لاعبيه خلال فترات اللقاء الأربع ، وخاصة في الفترة الأخيرة من اللقاء ، التي شهدت انتفاضة الفريق التلالي ، الذي تمكن خلالها من الابتعاد بالفارق ، بعد أن ظلت النتيجة تشير إلى التقارب النقاطي في الفترات الثلاث الأولى من المباراة .. وقد جاءت نتائج الفترات الأربع على النحو التالي :
الفترة الأولى  : 6-4 لشمسان .. الفترة الثانية : 15-10 للتلال .. الفترة الثالثة : 11-11 .. الفترة الرابعة : 14-10 للتلال ..
لينتهي اللقاء بفوز فريق التلال الصعب والمثير على شقيقه فريق شمسان بواقع 44-37.

 * أدار المباراة تحكيمياً : الحكم الرئيسي زاهر محمود .. والمساعد الأول عبدالله فرحان .. والمساعد الثاني أحمد فتحي .. فيما كان نبيل سلام مسجلاً  .. أما عادل حسن فقد كان الميقاتي .. فيما كان الحكم القدير عدنان أبوبكر ميقاتي 24.

 هذا وقد خصص يوما الإثنين والثلاثاء لإراحة الفرق .. وسيلعب عصر بعد غد الأربعاء فريقا الميناء والتلال وذلك على ملعب الوحدة العدني في مدينة الشيخ عثمان ضمن منافسات البطولة التي ستختتم يوم الأحد القادم 4 نوفمبر.

 * الجدير بالذكر أنه سوف يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للعب في نهائيات البطولة التي ستستضيفها صالة الفقيد بامعبد بمديرية سيئون في منتصف الشهر المقبل .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى