فريق الشعب يكتسح التضامن في بطولة المحبة والسلام لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>
 إكتسح فريق ناشئة نادي شعب حضرموت لكرة السلة ضيفه وجاره فريق نادي التضامن السلوي ، بنتيجة بلغت 80-32 في مواجهتهما عصر أمس على ملاعب الظل بنادي حضرموت وذلك ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للأندية من مواليد 2000 (تجمع المكلا) ، التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وتنظيم لجنة كرة السلة وتمويل من قبل وزارة الشباب والرياضة.

 وشهدت المباراة منذ انطلاقتها أفضلية لناشئة الشعب لما يتمتع به الفريق من عناصر شابة وواعدة ومتميزة في الطول .. وفي المقابل كان لفريق ناشئة نادي التضامن بعض المحاولات المثمرة في تسجيل عدد من السلات وتحسب لهم البداية في المشاركة الإيجابية وإحياء اللعبة بين أوساط شباب النادي ويبقى الأهم الإعداد المستقبلي لتجهيز فريق متكامل للاستحقاقات القادمة.

 وبهذا الفوز ستكون المباراتان القادمتان عصر اليوم الإثنين ، والخميس القادم ذهاباً وإياباً الفيصل بين فريقي ناديي ناشئة المكلا وشعب حضرموت في تحديد بطل التصفيات ووصيفه في هذه البطولة ، واللذين سيشاركان في بطولة الجمهورية للأندية أبطال المحافظات المحررة .. أدار المباراة الحكم الأول الدولي عامر العكبري ، والمساعد الواعد علي بازياد ، وعلى الطاولة مهدي باشيخان وهاشم السقاف والمراقب الكابتن أنور عبد الدائم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى