بطولة ألمانيا: لايبزيج يفشل في انتزاع المركز الثالث ونورمبرج يفرمل فرانكفورت

> برلين «الأيام» أ ف ب

>
 فشل لايبزيج في انتزاع المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شالكه ، فيما فرمل نورمبرج ضيفه إينتراخت فرانكفورت عندما أرغمه على التعادل الإيجابي 1-1 أمس الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

 * في المباراة الاولى فرط فريق لايبزيج في عامل الأرض والجمهور وسقط في فخ التعادل للمباراة الثانية توالياً وأهدر فرصة اقتناص المركز الثالث من بوروسيا مونشنجلادباخ الذي كان خسر أمام مضيفه فرايبورج 1-3 .. وبقي لايبزيج في المركز الخامس برصيد 16 نقطة مقابل 7 نقاط لشالكه الخامس عشر.

 * وفي الثانية ، كان نورمبرج في طريقه إلى تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم ، عندما تقدم بهدف للسلوفاكي آدم زريلاك (78) حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حيث أدرك الفرنسي سيباستيان هاليه التعادل لإينتراخت فرانكفورت رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين ، بفارق هدف واحد ، خلف المتصدرين زميله في الفريق الصربي لوكا يوفيتش والإسباني باكو ألكاسير (بوروسيا دورتموند).

 وكان الضيوف يمنون النفس بفوز ثالث على التوالي ، وخامس هذا الموسم ، لكنهم اكتفوا بتعادل غال ، عززوا به موقعهم في المركز السابع برصيد 14 نقطة مقابل 9 نقاط لنورمبرج الثالث عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى