توتنهام إختبار حقيقي لمانشستر سيتي

> لندن «الأيام» متابعات

>
 يواجه مانشستر سيتي إختباراً صعباً على الورق أمام توتنهام في الدوري الإنكليزي، الذي يبتعد عن الفريق السماوي بنقطتين فقط ، عقب تحقيقه 7 انتصارات من تسع مباريات .. ويبدو المان سيتي مرشحاً بقوة لانتزاع النقاط الثلاث على أرض الملعب اللندني ، إذ يتصدر ترتيب الدوري من دون خسارة ، وحقق هذا الأسبوع فوزاً كبيراً على شاختار بثلاثية نظيفة، بعد مباراة قال جوارديولا إن فريقه قدم فيها أفضل شوط أول في عهده .. أما توتنهام فتلقى هزيمتين في البريمرليج هذا الموسم ، وتعادل 2-2 مع أيندهوفن الهولندي في دوري الأبطال ، ما دفع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للإقرار بأنه بات يحتاج إلى معجزة لبلوغ الدور الثاني في المجموعة الثانية التي تضم أيضا برشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي.

 وأضاف جوارديولا : "يلعب توتنهام أحياناً بخمسة لاعبين في خط الدفاع ، وأحياناً يلعب بطريقة 4-4-2 أو 4-2-3-1 ويمكن أن يطبق طريقة ثم يغيرها لاحقاً .. عندما تواجه فريقاً معتاداً على طريقة معينة ، يكون من السهل السيطرة على الأمور ، لكن توتنهام يغير أسلوبه لذا يجب أن نستعد جيداً".

 ونجح السيتي في الفوز على توتنهام في مبارتي الموسم الماضي بنتيجة 3-1 و4-1 ، وبالتالي يسعى السبيرز لرد الاعتبار.

 * في الطرف المقابل أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام على صعوبة مواجهة فريقه ضد مانشستر سيتي .. وجاء هذا في تصريحات صحافية أدلى بها بوكيتينو ، وأكد خلالها أن فريقه يمكنه الفوز على مانشستر سيتي رغم الفوارق الكبيرة بينهما .. وقال بوكيتينو "أنا شخص مختلف تماماً حالياً، لقد تطورت كثيراً عما كنت عليه قبل 10 سنوات، وتغيرت بشكل جذري" .. وأضاف : "كرة القدم دوماً تدور حول التطور ، وتعلم المزيد، كل يوم عليك أن تتطور في شيء وأن تتعلم آخر".
 وكان توتنهام يأمل في اللعب على ملعبه الجديد في سبتمبر الماضي ، لكن مشاكل تقنية ، تتعلق بأنظمة السلامة أدت إلى تأجيل ذلك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى