مدير جمارك الوديعة: إيراداتنا 24 مليار ريال خلال 10 أشهر

> الوديعة «الأيام» وديد ملطوف

>
 تفقد أمس الأحد وكيل محافظة حضرموت عمرو بن حبريش سير العمل في ميناء الوديعة البري.

وشدد بن حبريش، في الاجتماع الذي عقده خلال زيارته لمنفذ الوديعة، على تطوير الجوانب الإدارية والمالية والأمنية في المنفذ الذي يعد الشريان البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيرا إلى رفع المقترحات والمتطلبات المتعلقة بسير الأعمال بالمنفذ إلى الجهات العليا.

وأكد بن حبريش أن الزيارة تأتي في إطار تلمس أوضاع واحتياجات المنفذ وكافة المرافق العامه فيه، وتطوير وتحسين خدماته بشكل أفضل، لما من شأنه خدمة المسافرين، مؤكدا على استمرار التنسيق الجيد مع الجانب السعودي لتسهيل عملية إجراءات المسافرين والبضائع بشكل انسيابي، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة الميناء وكافة الجهات العاملة في خدمة المسافرين.

بدوره استعرض مدير عام الميناء مطلق بن مبارك الصيعري الخدمات التي يقدمها الميناء للمسافرين، والجهود المبذولة في المرافق والأقسام.. وأشار الصيعري إلى أن إيرادات المنفذ من شهر يناير حتى أكتوبر لهذا العام تجاوزت (24 مليار ريال يمني)، ويتم توريدها إلى البنك المركزي اليمني، مشيدا بالتعاون والتنسيق القائم بين مختلف المرافق العامة في الميناء والهادفة بدرجة أساسية إلى تقديم الخدمات وتسهيل إجراءات المسافرين، وتطرق إلى الصعوبات والمعوقات التي تواجه الميناء في الجانب الأمني  والعسكري والمالي.

وتطرق مسؤولو الجهات المدنية والعسكرية والأمنية في الاجتماع إلى أنشطتهم ومتطلباتهم في المرافق، والصعوبات التي تواجههم في سير عملهم كلا في اختصاصه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى