دورة تدريبية بوحدات اللواء 115 مشاة في أبين

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
دشنت أمس الأحد بمقر اللواء 115 مشاة المرابط بمدينة لودر الدورة التدريبية للكتبة الإداريين من كافة الوحدات الفرعية في اللواء، وتستهدف الدورة 20 متدربا من مختلف الوحدات العسكرية التابعة للواء، على مدى أربعة أيام.

وتهدف الدورة إلى تعريف المتدربين بأسس العمل الإداري المعمول به في نظام الخدمة في القوات المسلحة، وكيفية تطبيقه على واقع العمل من خلال الدراسة النظرية والمحاضرات في القاعة والتطبيق العملي في السجلات الأساسية الخاصة في وحداتهم الفرعية.

وأكد أركان حرب اللواء 115 مشاة الخضر الطلي، خلال التدشين، أن هذه الدورة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى وحدات المنطقة الرابعة تمثل بداية الطريق نحو إرساء وتطوير العمل الإداري بطريقة صحيحة وفق النظام الإداري المعمول به في القوات المسلحة، والذي يسوده الركود والإهمال، وكان لابد من تصحيح المسار، مشيرا إلى أنه قد تم التحضير لهذه الدورة بشكل جيد من قبل قيادة اللواء، لما لها من أهمية في تنظيم عملنا، وتنظيم وحداتنا العسكرية والفرعية. 

ودعا الطلي المشاركين في الدورة إلى الاستفادة القصوى من هذه الدورة واستيعاب المعارف للعمل الإداري، لما له من أهمية في تنظيم الأعمال الإدارية في الشؤون العسكرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى