هدية من تشيلسي إلى لامبارد قبل المواجهة المنتظرة

> لندن «الأيام» متابعات

>
 قرر تشيلسي أمس منح نجمه السابق فرانك لامبارد ، المدير الفني الحالي لديربي كاونتي، استثناءً قبل مواجهة الفريقين مساء غد الأربعاء بدور الـ 16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث وافق النادي اللندني ، على مشاركة لاعبيه المُعارين لديربي كاونتي في المباراة ، رغم أن الأندية تمنع ذلك في الغالب.

 وقال البلوز خلال بيان رسمي : "منح نادي تشيلسي أمس تصريحًا لفريق نادي ديربي كاونتي لإشراك المُعارين ماسون مونت وفيكايو توموري في كأس رابطة المحترفين".

 وأضاف البيان : "على عكس البريميرليج ، تسمح قواعد البطولة بإبرام مثل هذه الاتفاقيات حول اللاعبين .. مونت وتوموري كانا أساسيين مع لامبارد هذا الموسم وبعد انتصار ديربي كاونتي على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد (بركلات الترجيح في نفس البطولة) ، نعتقد أن تجربة مواجهة لاعبين من المستوى العالي مرة أخرى ستعود بالفائدة على ديربي".

 وكان فريق نادي ديربي كاونتي قد أطاح بفريق نادي مانشستر يونايتد ، بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي (2-2).

 وأعرب فرانك لامبارد ، مدرب ديربي كاونتي ، عن شكره لتشيلسي ، لعدم وضع بند ينص على عدم مشاركة اللاعبين ميسون ماونت وفيكايو توموري ، المعارين من البلوز، في أي مباراة تجمع الفريقين.

 وقال لامبارد : "سعيد للغاية بوجود هذين اللاعبين الشابين يمكنهما تحقيق حلمهما باللعب على أرضية ستامفورد بريدج إنهما يقدمان يد العون كثيرًا لنا ، لكننا نحترم فكرة كونهما لاعبين من تشيلسي".

 * ويلعب غداً الأربعاء أيضاً أرسنال وصيف بطل النسخة الأخيرة مع بلاكبول من الدرجة الثالثة ، على أن يختتم ثمن النهائي الخميس بلقاء مانشستر سيتي حامل اللقب ومتصدر الدوري مع فولهام في اختبار سهل للأول.

 * ويفتتح هذا الدور اليوم الثلاثاء بلقاءي بورنموث مع نوريتش سيتي ، وبورتون ألبيون مع نوتنجهام فوريست ، فيما تأجلت مباراة ليستر سيتي مع ضيفه ساوثمبتون بسبب وفاة مالك ورئيس مجلس إدارة الأول الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا في تحطم طائرته المروحية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى