ريال مدريد يستقر على تعيين سولاري مدرباً مؤقتاً وبرشلونة يستبعد 7 من مواجهة الكأس

> مدريد «الأيام» متابعات

>
 أجرى ريال مدريد ، مساء أمس مراناً في مدينة فالديبيباس الرياضية إستعداداً للقاء يوم غد الأربعاء أمام مليلة في بطولة كأس ملك إسبانيا ، ولكنه ينتظر تطور حالة مارسيلو ورافائيل فاران اللذين لحقا بالمصابين داني كارفاخال وخيسوس فاييخو ، ليصبح عدد الإصابات في دفاع الفريق الملكي 4 .. وخلال الساعات المقبلة، سيخضع الفرنسي فاران والبرازيلي مارسيلو لأشعة رنين مغناطيسي لتحديد الإصابة وفترة الراحة التي سيخضعان لها.

 وقد شارك في المران ، المدافعان أدريان دي لا فوينتي وأليكس مارتين والمهاجم كريستو جونزاليز ، في ظل أجواء من التوتر في المدينة الرياضية .. ويأتي التوتر نظراً لوضع المدرب جولين لوبيتيجي وجهازه الفني بعد الهزيمة التي مُني بها ريال مدريد أمام غريمه برشلونة في الكلاسيكو على ملعب (كامب نو) بخماسية .. ووفقاً للنادي ، فإن كارفاخال بدأ في التعافي ويقترب من العودة إلى الفريق .. هذا وبدأت ملامح الفترة التالية لإقالة جولين لوبيتيجي ، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، في الاتضاح من خلال التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا بشأن مدرب الفريق الملكي.

 إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية ذكرت أن مفاوضات ريال مدريد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تعطلت .. مشيرة إلى أن مدرب فريق الشباب سانتياجو هيرنان سولاري سيكون مدرباً مؤقتاً للنادي الملكي خلال الفترة التالية لإقالة لوبيتيجي.

 وسيتولى سولاري تدريب ريال مدريد في مباريات : ميليله في كأس الملك غداً الأربعاء ، وبلد الوليد في الدوري الإسباني .. بالإضافة لمواجهة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام فيكتوريا بلزن في التشيك.

ريال مدريد
ريال مدريد

 الإذاعة أكدت أن قرار إقالة لوبيتيجي سيصدر خلال ساعات قليلة، وسينتظر النادي حتى فترة التوقف الدولي القادمة في نوفمبر المقبل لحسم مصير المدرب الجديد للفريق الملكي.

 * من جهة أخرى إستعد فريق نادي برشلونة لمواجهة نظيره (كولتورال ديبورتيفا ليونيسا) مساء غد الأربعاء في ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا .. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ، أن 7 من لاعبي الفريق الأول سيغيبون عن تلك المباراة وهم : تير شتيجين ، جيرارد بيكيه ، سيرجيو بوسكيتس ، كوتينيو ، راكيتيتش ، جوردي ألبا ، ولويس سواريز.

 وأوضحت أن النادي الكتالوني قرر عدم سفر سباعي الفريق لخوض مباراة الذهاب ، من أجل إراحته بعد عدة مباريات صعبة في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

 وأضافت أن ياسبر سيليسن حارس برشلونة، غاب عن التدريبات أمس بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، إلا أنه من المتوقع أن يتحسن قبل اللعب ضد ليونيسا ، مشيرة إلى أنه في حالة غيابه سيفاضل المدرب فالفيردي بين كاريفيتش وإيناكي بينا.

 وشارك الثنائي كاريفيتش وإيناكي بينا في تدريبات الفريق صباح أمس الأول الإثنين ، وتواجد أيضًا بعض لاعبي لاماسيا مثل خوان برانداريز ، كوينكا ، ميراندا وريكي بويج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى