هاتف سامسونج القابل للطي قد لا يعرض للبيع حتى الربع الثاني من العام 2019

>

لسنوات كنا نسمع الشائعات والتقارير التي تقول بأن شركة سامسونج تقوم بتطوير هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي. من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف بشكل رسمي في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين SDC 2018 في الشهر المقبل، ولكن استنادًا إلى ما سمعناه في الأونة الأخيرة، فيبدو أن شركة سامسونج لم تتمكن بعد من إتمام التصميم، وهذا ما يعني بأنه قد لا يكون جاهزًا تجاريًا في أي وقت قريب.

في الواقع، إذا كنت تفكر في وضع يديك على هذا الهاتف، فقد يهمك معرفة أنه صدر تقرير جديد من موقع Bloomberg يقول بأن هاتف سامسونج القابل للطي قد لا يكون متاحًا للشراء حتى الربع الثاني من العام 2019. وبناء على ما سمعناه، فيبدو أن شركة سامسونج ستعرض لنا فقط نموذجًا أوليًا عمليًا في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 في الشهر المقبل، ولن تكون النسخة النهائية متوفرة في أي وقت قريب.

بالنظر إلى أن هذا سيكون أول هاتف من نوعه، فإننا نفترض أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار والكثير من الأشياء التي يتعين على شركة سامسونج تنفيذها بشكل صحيح إذا كانت تأمل في ترك انطباع أول جيد. بعد كل شيء، سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي لديها خطط لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي، فهناك شركات أخرى مثل Huawei التي تأمل في أن تكون الأولى، إلى جانب Lenovo التي يقال بأنها تعمل مع LG على إنشاء جهاز لوحي قابل للطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى