أمن تبن: إخراج المعتدين على أرضية جمعية المعاقين والتحقيق معهم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>  تمكنت صباح أمس السبت إدارة أمن تبن من ضبط مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء والبسط على الأرض الزراعية التابعة لجمعية الأمل الخاصة بالمعاقين.
وأكد العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي، مدير أمن تبن، في بيان صحفي، القبض على المعتدين والتحقيق معهم، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة.

وأشار إلى أن إدارة أمن تبن تسلمت بلاغا بواقعة الاعتداء وعلى إثره تحركت قوة إلى الأرض وتمكنت من إخراج المعتدين والقبض عليهم واحتجازهم رهن التحقيق.
وأكد مدير أمن تبن تمكين أعضاء الجمعية من أرضهم بموجب قرار لجنة معالجة قضايا الأرض والوثائق التي بحوزتهم، وتؤكد صحة ملكيتهم.

مبنى جمعية الأمل
مبنى جمعية الأمل

وأوضح الصبيحي أن قضايا الأراض بالمديرية تحتل مركز الصدارة بين القضايا التي تعمل إدارته على حل منازعاتها عبر التصدي المباشر لأعمال البسط على أراضي الدولة وعلى أراضي الغير.

وقال: "نحن نعمل على حفظ الأمن والحفاظ على الملكية العامة والخاصة في ظل ظروف بالغة التعقيد وإمكانيات شحيحة وتحت أنقاض مبنى نصفه مهدم ونصفه الآخر آيل للسقوط".

وأشار مدير أمن تبن إلى نجاح جهودهم في الحد من ظاهرة إطلاق النار العشوائي في الأعراس والمناسبات وضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، خاصة وأن هذه الظاهرة تشكل خطرا على حياة المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى