العسكرية الثانية تعلن تفكيك ألغام ومتفجرات بالشحر

> المكلا «الأيام» خاص

>
 قالت المنطقة العسكرية الثانية، ومقرها المكلا عاصمة محافظة حضرموت، في بيان أمس السبت إن الأجهزة الاستخباراتية التابعة لها بمشاركة قوات النخبة الحضرمية عثرت على "مخبأ متفجرات لعناصر إرهابية في أحد البيوت بمديرية الشحر".

وأعلن العقيد هشام الجابري الناطق الرسمي لقيادة المنطقة العسكرية تفكيك فريق شعبة الهندسة 280 لغما شديدة الانفجار وعبوات جُهزت للتفجير وألغام T57 مضادة للدروع.


وأشارت المنطقة العسكرية الثانية إلى رصد اجهزتها تحرك العناصر الارهابية بهذا الكم الهائل من الألغام والمتفجرات المختلفة وتجهيزها لتنفيذ أعمال إجرامية جديدة تستهدف أمن حضرموت.

وأشاد البيان باليقظة الأمنية لقوات المنطقة العسكرية الثانية في إحباط وإفشال تلك الأعمال الإرهابية التي تنوي زعزعة الأمن والاستقرار في حضرموت وارتكاب مجازر دموية فادحة بأبناء هذا الوطن.


وأكد أن هذا النجاح الأمني يعكس حجم الاستعداد والجاهزية والقدرة التي يتحلى بها أفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مجابهة الإرهاب وحماية أمن المواطنين وممتلكاتهم والاستمرار في مكافحة الإرهاب ودحره بجهود مشتركة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي في حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى