العيسي: نأمل في إنصاف قيادة الاتحاد العام لنادي وحدة عدن وإظهار الحق

> عدن «الأيام» خاص

>
 عقب القرارات التي أصدرتها لجنة مسابقات اتحاد كرة قدم عدن ، والتي تم من خلالها شطب أحد لاعبي فريق براعم وحدة عدن بحجة التزوير في العمر ، أكد أمين عام نادي وحدة عدن الرياضي الأخ أحمد عيدروس العيسي أنه وبعد التأكد من المعلومات التي أحضرها مدرب وإداري الفريق واللاعب أفادت بأنها بيانات سليمة ورسمية وكشف العيسي أنه على ضوء ذلك تم رفع رسالة شكوى بإتحاد الفرع إلى قيادة الاتحاد العام لكرة القدم مرفقة معها كل الوثائق ، التي تؤكد بأن تاريخ ميلاد اللاعب صحيح .. واستغرب الأمين العام العيسي من تخاطب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد فرع عدن مع الأندية بصورة مباشرة مع أنها من اختصاص رئيس وأمين عام الفرع.

 وأوضح العيسي : أن من يريد التأكد من أعمار اللاعبين عليه بسجلات السجل المدني كما هو المتعارف عليه في كل مكان وليس السؤال في التربية والتعليم ، لأنها ليست المقياس لتحديد العمر الميلادي للاعب.

 واختتم : نحن على أمل في إنصاف قيادة الاتحاد العام لنادينا ، وإظهار الحق ، لأننا نرفض أي ظلم يطال نادينا بدون أي اثباتات رسمية ، ولأننا من أوائل الأندية التي استنكرت هذه الظاهرة الدخيلة وقد حذرنا منها جميع لاعبينا ومدربينا وأكدنا خلالها باتخاذ عقوبات صارمة تجاه كل من تسول له نفسه بالتزوير ، قبل أي عقوبة يصدرها فرع الإتحاد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى