​منتخبنا يواصل استعداده قبل مواجهته للمنتخب السعودي ودياً

> الرياض «الأيام» خاص

>
​ يواصل منتخبنا الوطني الأول معسكره الخارجي الأول الذي يقيمه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، إستعداداً للنهائيات الآسيوية للأسبوع الثاني تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة السلوفاكي جان كوسيان ، الذي ركز خلال هذا الاسبوع على إجراء تمارين تكتيكية لتهيئة اللاعبين وتعريفهم بأسلوب اللعب الذي سينتهجه المنتخب خلال وديته أمام الأخضر السعودي ، الجمعة القادمة في مدينة الدمام.


 وكان تمرين الأمس الصباحي عبارة عن الترابط الدفاعي وإقفال المنطقة الخلفية في حالة تلقي الهجمة ، وكيفية الإرتداد السريع والتحرك بزيادة عددية في الناحية الهجومية وبناء الهجمة المرتدة ، وفي الفترة المسائية إكتفى الجهاز الفني بمحاضرة نظرية في فندق إقامة المنتخب ، شرح فيها المدرب ما تم تطبيقه في التمرين الصباحي .. بالإضافة إلى عدد من الجمل التكتيكية ، التي ينوي تطبيقها في التمارين القادمة .. موضحاً إياها بعدة حالات عن طريق عرض مقاطع فيديو من مباريات مختلفة.

 هذا وقد اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم استاد الأمير محمد بن فهد في مدينه الدمام ، ملعباً لإقامة المباراة الودية الدولية ، التي ستجمع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره المنتخب السعودي يوم الجمعة القادمة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت اليمن ، وذلك ضمن استعداد المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في يناير العام القادم في الإمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى