سامسونج تقرر إزاحة الستار رسميا عن معالج الهاتف Galaxy S10 هذا الأسبوع

>

أعلنت شركة سامسونج أنها ستقوم بالكشف عن أحدث معالج راقي لها للهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وبالضبط في اليوم 14 نوفمبر. وقد تم الكشف عن ذلك مؤخرًا من قبل حساب Exynos الرسمي على شبكة تويتر.

سوف تقوم شركة سامسونج بتضمين هذا المعالج الجديد في سلسلة هواتف Galaxy S10 Series القادمة في العام المقبل، ومن المتوقع أن يحمل إسم Exynos 9820. وقد أفادت شائعات سابقة أنه سيضم وحدة ثنائية النوى للشبكة العصبية، وسيضم ثمانية أنوية في المجموع ستتخذ التركيبة التالية : 2+2+4 على غرار المعالج HiSilicon Kirin 980 التابع لشركة Huawei بحيث سيضم نواتين من فئة Mongoose M4 المصممة من قبل شركة سامسونج، ونواتين إضافيتين من فئة Cortex-A76، فضلا عن أربعة أنوية أخرى من فئة Cortex-A55.

سيتم تصنيع هذا المعالج الرائد الجديد من قبل شركة سامسونج بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر. سيؤدي ذلك إلى خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 50 في المئة وتحسين الأداء بنسبة 20 في المئة. وسيدعم المعالج Exynos الجديد أيضًا مودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G والذي تقوم شركة سامسونج بتطويره كذلك علمًا أن النسخة الأرقى من الهاتف Galaxy S10 ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى