السلطة المحلية بأبين تدشن توزيع الزي المدرسي لـ 20 ألف طالب

> زنجبار «الأيام» خاص

>
 دشن الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي أمس الثلاثاء بمدرسة 14 أكتوبر بمدينة زنجبار توزيع الزي المدرسي لـ 20 الف طالب وطالبة في مختلف  المدارس بمديريات المحافظة والمقدم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وأشاد الحامد بالدعم المتواصل الذي يقدمة الاشقاء في دولة الإمارات عبرذراعهم باليمن الهلال الاحمر الاماراتي في مختلف الجوانب وان مثل هكذا دعم سيكون له الاثر الكبير لدى الطلاب والطالبات من الاسر الفقيرة واسر الشهداء والنازحين.

من جانبة قال مدير عام مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي : ان تدشين توزيع الزي المدرسي على الطلاب بجميع مدارس أبين والمقدم من الهلال الاحمر الاماراتي والذي يقوم بالدعم المتواصل في جميع المجالات والقطاعات يأتي من اجل اعادة تطبيع الحياة بعد معاناة الحرب التي شهدتها أبين.

وفي جانب اخر قام مديرعام مكتب التربية ومندوب الهلال الاحمر الاماراتي بوضع حجر الاساس لاعادة تأهيل وترميم مستودع مكتب التربية والتعليم بمدينة زنجبار بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .

وأكد مدير التربية ان إعادة تأهيل وترميم مبنى مكتب التربية والتعليم  سيتم خلال الايام القادمة بعد اخراج المواطنين المقتحمين للمبنى في اطار الجهود التي يبذلها محافظ أبين. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى