انتقالي أبين يعقد اجتماعه الدوري واختتام ورشة التخطيط للقيادات المحلية بالضالع

> زنجبار/ الضالع «الأيام» خاص

> ناقشت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين، أمس الأول الخميس، في اجتماعها الدوري برئاسة محسن عبد سعيد القائم بأعمال رئيس المجلس، التقارير المقدمة عن نشاط القيادة المحلية بمديرية سباح ومديرية أحور ونشاط إدارتي الجماهير والشباب والطلاب.
وأكد عبد سعيد على ضرورة تفعيل نشاط اﻻنتقالي بين الجماهير والشباب والطلاب والمرأة، لما له من أهمية في تفعيل أعمال المجلس في شتى المجالات، وأن القيادة المحلية بأبين حققت العديد من الانجازات وفقا وتوجيهات الأمانة العامة.

وأشاد القائم بأعمال انتقالي أبين بالنجاحات المحققة في إطار القضية الجنوبية من خلال استعادة دولة الجنوب وعاصمتها عدن من خلال الدور الذي ينتهجه المجلس الانتقالي، وان خطوة تدشين تشكيل القيادات المحلية للمرأة الجنوبية في مديريتي زنجبار وخنفر تأتي في الاتجاه الصحيح لتفعيل دور المرأة الأبينية.

من جهة أخرى ناقش انتقالي ابين في لقاء مع رؤساء دوائر الشهداء والجرحى بالمديريات بحضور أسامة محسن مدير دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة للانتقالي، ومحمد أحمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحى بانتقالي أبين، آلية حصر وتدوين الشهداء والجرحى الجنوبيين بالمديريات، وفقا لأسس ومعايير الدائرة العامة للانتقالي.

وفي اتجاه آخر اختتم انتقالي الضالع الأربعاء الماضي جلسات عمل الورشة التدريبية الخاصة بتنمية القدرات والمهارات في مجالي التنظيم والتخطيط لرؤساء الدوائر بالمجلس ورؤساء الفروع بالمديريات والتي استمرت ثلاثة أيام.
وقدم رئيس دائرة التخطيط في انتقالي الضالع فضل صالح هادي شرحا مفصلا عن أهمية التخطيط في كل المجالات ومدى الاستفادة منه في بلورة كل الأعمال والمهام الموكلة، سعيا لتحقيق النجاح وضمان الارتقاء بالأداء الإداري لقيادات المجلس.

انتقالي الضالع
انتقالي الضالع

من جانبه أكد محمد صالح سعيد، رئيس الدائرة التنظيمية، على تنظيم مثل هذه الورشات التدريبية، لما من شأنها رفع مستوى القدرات التنظيمية لدى قيادات المجلس وضمان انتهاج العمل التنظيمي المؤسسي لتحقيق أعلى معدلات النجاح المطلوب.
وتركزت المواد التدريبية على مدى ثلاثة أيام الورشة في شرح جوانب التخطيط والتنظيم وكيفية الاستفادة منها في كل الأعمال الإدارية الخاصة بقيادات المجلس على مستوى دوائر القيادة المحلية وفروع المجلس في المديريات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى