مدير أمن لحج: الحوثيون وراء زراعة الإرهاب في أجهزة الأمن

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 قال العميد صالح السيد، مدير أمن محافظة لحج، إن المليشيات الحوثية هي من تدعم وتشجع الإرهاب، كاشفا عن وجود أدلة لدى الأجهزة الأمنية تثبت تورط الحوثيين بغرس الإرهاب وزرعه في الإدارات والأجهزة الأمنية    المختلفة بالمحافظة، وهو ما ثبت، حسب قوله، بالدليل.

وأثنى السيد خلال كلمته، أمس الإثنين، في فعالية تكريم أفراد وصف وضباط شرطة الحوطة بلحج، على الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الماضية وساهمت في استتاب الأمن والأمان بالمديرية.. مشيدا في الوقت نفسه بالجهود والإنجازات التي حققها أفراد إدارة أمن الحوطة بلحج بقيادة الملازم عواد الشلن، والتي ساهمت في كشف الجريمة وحل الكثير من القضايا رغم الإمكانيات الشحيحة.. شاكرا الجهود المخلصة لهؤلاء الأفراد وقيادتها في المدينة الذين كان لهم الشرف في أخذ وسام الشرف على مستوى البلاد كاملا، بسبب تلك الجهود التي قدموها.. مشيرا إلى أنهم يعملون جاهدين في ظل إمكانيات شحيحة.


من جانبه أكد مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي أن ما تشهده الحوطة من تنفيذ العديد من المشاريع، والتي تقدر بـ51 مشروعا، ناتج عن الجهود التي تبذلها إدارة أمن الحوطة بقيادة الملازم عواد الشلن، وتحقيق الأمن والأمان اللذين تتمتع بهما المدينة، وبفضل الضحايا والشهداء الذين يتساقطون كل يوم في مختلف الجبهات.


وكرمت إدارة أمن الحوطة منتسبيها من أفراد وصف وضباط وشرطة نسائية، في بادرة تعد الأولى التي تقدم عليها إدارة أمن المحافظة على تكريم أفرادها.

كما كرم العميد صالح السيد صحيفة «الأيام»، تقديرا للجهود المبذولة في التغطية الإعلامية للقضايا الأمنية لإدارة الأمن بالمدينة.

تكريم مراسل «الأيام» هشام عطيري بلحج
تكريم مراسل «الأيام» هشام عطيري بلحج

وتعد إدارة أمن الحوطة من أفضل الإدارات التي ساهمت في كشف الكثير من الجرائم ومحاربة المخدرات وإطلاق الرصاص في الأعراس. وأحالت إدارة الأمن أكثر من 121 قضية إلى الجهات القضائية، واستلام أكثر من 4 آلاف قضية مدنية تم حلها بالصلح في مبنى الإدارة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأوامر القضائية والنيابية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى