الاعب أحمد سعيد لـ«الأيام» : نسعى لتحقيق نتيجة طيبة أمام الإمارات وتصحيح أخطاء لقاء السعودية

> هاتفه / نجيب المحبوبي

>
 قال أحمد سعيد لاعب منتخبنا الوطني الأول أن المنتخب جاهز لخوض لقاء اليوم الثلاثاء ضد منتخب الإمارات الشقيق ، والذي سيقام في مدينة دبي ، في إطار استعداد المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير 2019 ، وأضاف في تصريحه الخاص لصحيفة «الأيام» قائلاً : "لقد أكملنا إستعدادنا لخوض اللقاء الودي الذي سيجمعنا اليوم بالمنتخب الإماراتي ، بعد خوضنا تدريبات صباحية ومسائية مكثفة ، حيث نسعى لتحقيق نتيجة طيبة ولنخرج بالفائدة المرجوة من هذا الاحتكاك قبل خوضنا النهائيات الآسيوية ، خصوصاً وأن المنتخب الإماراتي يمتلك لاعبين ممتازين .. ولقد استفدنا الكثير من اللقاء السابق أمام السعودية .. صحيح أننا خسرناه بهدف لكن كما يعلم الجميع فالمنتخب السعودي منتخب متمكن ويمتلك نجوماً سبق وأن لعبوا في كأس العالم ، ونحن استفدنا الكثير من هذا اللقاء ، وسنسعى في لقاء اليوم لتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها أمام السعودية".

 * وعن استعدادهم للنهائيات قال : "معسكرنا التدريبي ، تحت قيادة مدربنا السلوفاكي جان كوسيان ، يسير بشكل جيد ، علماً أننا سنخوض مباريات ودية أخرى ، في دولة قطر ، حيث سنقابل منتخبات  لبنان وفلسطين وطاجكستان ، وسنسعى من خلال هذه المباريات الاستفادة أكثر قبل خوض النهائيات الآسيوية ".

 * واختتم أحمد سعيد لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تصريحه بالقول : " نتمنى من الجميع في الوطن وخارجه الوقوف معنا ، وفي مقدمتهم شعبنا اليمني الطيب ، من أجل أن يوفقنا الله في إعادة الابتسامة لليمن السعيد". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى