صور.. الحزام الأمني بلحج يحبط تهريب أسلحة وذخائر إلى العاصمة عدن

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 قالت عمليات قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج: "إنها تمكنت من إحباط عملية إدخال كمية من الأسلحة إلى العاصمة عدن، يوم أمس، في ثاني عملية بأقل من أسبوع تنفذها نقطة مثلت رأس عمران بغرب المحافظة".
كمية الضبوطات
كمية الضبوطات

وأكد قائد عمليات قوات الحزام الأمني بالمحافظة، ثابت العلوي، "أن نقطة التفتيش الواقعة في مثلث رأس عمران قامت بضبط سيارة نوع (هيلوكس) غمارة تحمل أسلحة وذخائر تم إخفاءها تحت الصفيحة (السطحة)، كانت قادمة من مدينة المخا، وعلى متنها شخصان".

وأفاد العلوي "أن المضبوطات تحوي 20 شنطة رصاص آلي كلاشنكوف، و10 شنط رصاص سلاح 23، 15، وكيس رصاص معدل شيكي، وسلاح دشكا روسي، وسلاح آلي أرسلان، ومسدس كُلك صيني، حيث تم تحريزالمضبوطات، ونقلها إلى مقر قيادة الحزام الأمني بالمحافظة، وفتح تحقيق مع سائق السيارة المدعو (ص.ع.م.ن)، ومرافقه (ع.س.م.ص)، قبل إحالتهما إلى الجهات المختصة مع المقبوضات لاتخاذ الإجراءات القانونية".


وتعد عملية الضبط "هي الثانية التي تحبطها نقطة مثلث رأس عمران قبل دخولها إلى العاصمة عدن بقيادة قائد النقطة الأمنية، محسن الغلابي"، وتضطلع  قوات الحزام الأمني في محافظة لحج بترسيخ الأمن، وردع الجهات التي تمارس التهريب من أجل خلق التخريب والفوضى في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى