محافظ لحج: هناك مدراء عموم لم يحركوا ساكناً على الرغم من توفر جميع الإمكانيات لديهم

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
 أشاد محافظ لحج، اللواء أحمد عبدالله تركي، بالمكاتب التي حققت نسبة عالية في الإيرادات، قائلا: إنه لا يمكن أن تتواجد أي تنمية أو مشاريع بدون أوعية ضريبية، كما ثمّن دور مدراء المديريات الذين تعاملوا مع هذا الموضوع بجدية، وحققوا مكاسب عالية في الإيرادات.

جاء ذلك في احتفال التكريم الذي نظمته السلطة المحلية بالمحافظة، أمس، لتكريم مدراء عموم المديريات، والمكاتب التنفيذية، التي بذلت جهوداً في رفع مستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة، للفترة من يناير حتى سبتمبر 2018م.

وقال تركي: "كلما حققنا أوعية ضريبية، نستطيع أن نحقق المشاريع التنموية، التي تخدم المحافظة والمواطنين، وهناك مدراء يعملون بوتيرة عالية، على الرغم من أنهم في مديريات نائية، وهناك مدراء لم يحركوا ساكناً، على الرغم من توفر جميع الإمكانيات لديهم، وهناك أخطاء وسلبيات، والعمل بالميدان قد تشوبه بعض الأخطاء، وممكن تجاوزها، إلا أن هناك من يجلس في منزله، وهو لا يفكر بالعمل أو بإدارته، ويحمل معه وثائق العمل بحقيبته وكل متعلقات إدارته، ويسعى بذلك إلى عرقلة الأعمال".

وأشار إلى أن الأعوام الأربعة الماضية "مرت والمحافظة تعاني شحة الموازنة"، وقد تم تشكيل لجنة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، والجهات الإيرادية الأخرى، بغرض رفع الوعاء الضريبي، بما يتواكب مع ارتفاع الأسعار.

ودعا الجميع بأن يتحملوا "مسؤولية تحسين أوضاع المحافظة، وتوفير الخدمات الضرورية اللازمة للمواطنين، في مجالات الكهرباء، والمياه، والتربية، والتعليم.
 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى