مديرعام ردفان لـ«الأيام»: نحمل الجهات المختصة حدوث أي تداعيات من عدم تأهيل الشارع العام لمدينة الحبيلين

> الحبيلين «الأيام» رائد الغزالي

>
 طالب مدير عام مديرية ردفان، عميران ناصر الجهوري، صندوق الأشغال العامة (عدن- لحج- أبين) والجهة المنفذة لمشروع، إعادة تأهيل الخط الرئيسي المثلث، الضالع، باعتماد مدينة الحبيلين مركز مديرية ردفان ضمن المشروع.

وأضاف عميران في تصريحه لـ«الأيام» أن المشروع يستهدف حوالي أكثر من 50 كيلو متراً، بينما مدينة الحبيلين لا تتعدى 3 كيلو مترات، كذلك الخط الدائري الواقع غرب مدينة الحبيلين، ومن المؤسف عدم اعتماد المديرية إلى هذه اللحظة ضمن المشروع، وأن 3 كيلو ليس بمكلِّف، والمدينة تمر منها الشاحنات والمركبات وتسبب باختناقات مرورية، وتسببت أيضاً في إحداث حفريات في الشارع العام، وستصبح الطريق غير صالحة في الأيام القادمة.

وأشار عميران إلى أنه لا يوجد ما يبرر عدم إدراج ردفان ضمن المشروع.. مؤكداً أن سلطات المديرية وجهت مذكرة إلى محافظ لحج قبل أسبوع، وأحالها المحافظ إلى الأشغال العامة وصندوق الأشغال (عدن- لحج- أبين)، وبعد توضيح مطلبنا التمسنا منهم تجاوباً بإرسال لجنة لزيارة مديرية ردفان هذا الأسبوع، وانتظرنا قدوم اللجنة، وحتى هذه اللحظة لم تأتِ.

وأكد عميران بأن استمرار تجاهل مدينة الحبيلين في هذا المشروع فإنه "سيولد حالة غضب لدى المواطنين الذين يأملون أن تلتمس مدينتهم الخير عبر هذا المشروع، ونشعر بأسف شديد من تجاهلنا، ونأمل من الجهات القائمة على هذا المشروع الإسراع في إدراج مدينة الحبيلين التي يمر منها الخط العام، لأن المشروع على وشك أن يُنجز، ونحمل تلك الجهات أي تداعيات قد تحدث نتيجة عدم تأهيل الشارع العام لمدينة الحبيلين، والخط الدائري الغربي".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى