حزام لحج يتسلم المهام الأمنية في مدينة الخضراء

> تبن «الأيام» خاص

>
 استلمت قوّات الحزام الأمني في محافظة لحج، أمس الأربعاء، المهام الأمنية في قطاع مدينة الخضراء، مع تكليف القائد عميد في قيادة قوات الحزام بقطاع الخضراء.

وتمت إجراءات التسليم بحضور لجنة عن قيادة قوات التحالف العربي في العاصمة عدن، وقائد أركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، حسين السعيدي، واستلم "الردفاني" مهام النقاط الأمنية، الواقعة ضمن قطاع الخضراء، وذلك من قائد كتيبة حزم 5، فوّاز القاسمي.
وقال قائد أركان قوات الحزام الأمني بلحج، حسين السعيدي: "إن استلام قوّات الحزام للمهام في قطاع الخضراء كان في غاية الأهمية؛ لبسط وتعزيز الأمن في الضواحي الجنوبية للمحافظة".

وأضاف السعيدي أن منتسبي قوّات الحزام سيؤدون واجبهم بتفانٍ؛ في مواصلة تطبيق سلطة القانون، وملاحقة الجريمة بمختلف أشكالها.. داعياً على ضرورة إعطاء المواطنين اهتماماً خاصاً من حيث المعاملة، كون المواطن يعتبر شريكاً أساسياً في عملية تحقيق الأمن.

وأشاد السعيدي بدور القائد السابق للقطاع القاسمي أثناء تنفيذ كتيبة حزم 5 مهام حفظ الأمن، وملاحقة الخارجين عن القانون؛ خلال الفترة السابقة، معبراً عن ثقته بالقائد الردفاني في تحمل المهام الجديدة، المكلف بها في قيادة قوات الحزام الأمني قطاع الخضراء، بكل مسؤولية واقتدار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى