السلطة المحلية بزنجبار تتفذ حملة للقضاء على الكلاب المسعورة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 نفذت السلطة المحلية بزنجبار أبين، أمس الأربعاء، الحملة الثانية للقضاء على الكلاب الضالة والمسعورة بحارات مدينة زنجبار، التي انتشرت بشكل بالمدينة مسببة حالة من الهلع والذعر بين أوساط المواطنين، بعد أن عاودت الظهور مجدداً، وهاجمت المواشي. 

وقال مأمور زنجبار، غسان شيخ فرج، لـ«الأيام»: "قمنا بتنفيذ هذه الحملة للقضاء على الكلاب المسعورة بمادة سامة خاصة، ويتم تجميعها بعد القضاء عليها، ودفنها في أماكن بعيدة عن السكان".

وأضاف فرج أن "الكلاب المسعورة سببت الهلع والذعر بين أوساط المواطنين جراء انتشارها بشكل مخيف بعد أن هاجمت أغنام المواطنين، وأصبحت تشكل خطراً على حياة الأهالي.. دعياً المواطنين للتعاون مع الحملة في تحديد أماكن تواجد الكلاب الضالة".

من جانبه أكد مدير الأشغال بزنجبار، نبيل الباهزي، أن المكتب نفذ الحملة بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية بعد استلامهم عدة بلاغات من المواطنين عن وجود الكلاب الضالة والمسعورة التي تهاجم المواطنين، ومخلفة حالة من الهلع والذعر، وسبق أن نفذنا الحملة الأولى، وتم القضاء على الكثير من الكلاب المسعورة.

وفي سياق حملات مكتب الأشغال بزنجبار على المحلات التجارية، أوضح الباهزي أن "المكتب نفذ عدة حملات على المحال التجارية للتأكد من صلاحية المواد الغذائية، والاستهلاكية، وتم ضبط العديد من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، التي تم مصادرتها وإحراقها. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى