مصرع 18 حوثيا في محاولة تسلل شمال الضالع

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

>
 لقي 18 من مسلحي الحوثي مصرعهم وجرح آخرون، أمس السبت، في تصدي قوات الجيش لمحاولة تسلل على مواقعها في المحور الشرقي لجبهة دمت شمال الضالع.

وقال قائد عمليات اللواء الرابع احتياط، العقيد عبدالكريم الفرح، في تصريح خاص لـ «ألايام»: «إن قوات الجيش تصدت لمحاولة تسلل نفذها مسلحو الحوثي، فجر أمس، على موقع الحريوة جنوب دمت، ودارت عقبها مواجهات عنيفة بين الجانبين بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة».. وأضاف الفرح أن قوات الجيش تمكنت من إفشال محاولة التسلل، وأجبرت مسلحي الحوثي على التراجع إلى أماكن تمركزهم، وأن قتلى مسلحي الحوثي لا تزال جثثهم ملقاة في الشعاب.. وأكد أن المواجهات لم تسفر عن وقوع ضحايا في صفوف قوات الجيش باستثناء إصابة جندي بجراح متوسطة.

وفي سياق آخر، أقامت قوات الشرطة العسكرية، الخميس الماضي، حفلاً خطابياً، وعرضاً عسكرياًً، احتفاءً بتخرج الدفعة الثالثة من منتسبيها.

وفي الحفل قال وكيل أول محافظة الضالع، العقيد فضل القردعي: «إنه بدأ العمل، وسوف يتم التركيز في الفترة المقبلة على رفع الجاهزية القتالية في كل الوحدات العسكرية، من خلال التركيز على التدريب والتأهيل، وإعداد الجندي المقاتل إعداداً بدنياً وعسكرياً».

من جانبه، قال قائد قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع، العقيد فضل صالح العقلة: «إن الجنود الخريجين من منتسبي الشرطة العسكرية في الدفعة الثالثة سيكونون رافداً لإخوانهم من الدورات السابقة ورافداً لجبهة مريس دمت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى