محافظ الضالع: من يتلاعب بالمال العام سيواجه بإجراءات قانونية

> الضالع «الأيام» خاص

>
 ناقش المكتب التنفيذي في محافظة الضالع في اجتماعه المنعقد، أمس الإثينن، بديوان المحافظة برئاسة المحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح، وبحضور وكلاء المحافظة، ومدير أمن المحافظة العميد عدلان الحتس، التقارير الخاصة بنشاط مكاتب الصحة، وصندوق النظافة والتحسين، والمعاشات والتأمينات، والتقرير الخاص بأضرار حرب 2015م، إضافة إلى جملة من القضايا المتعلقة بأوضاع أسر الشهداء والجرحى، وتحسين الأوضاع المعيشية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير الأوضاع الأمنية والإنسانية وقضية نازحي دمت والأمراض التي بدأت تظهر في مناطق الحرب وخطوط التماس في جبهة دمت مريس، التي تشهد حصاراً وقصفاً من قبل الحوثيين.
كما ناقش الاجتماع التقارير المقدمة من المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات حول نشاط المكاتب وعملهم خلال العام 2018م.

وأكد المحافظ على أهمية هذا الاجتماع؛ كونه يأتي بالحصيلة النهائية لنشاط المكاتب التنفيذية، وما قدم في سبيل البناء وإعادة الإعمار، وتقديم الخدمات المختلفة، كلاً في مجال اختصاصه وعمله، من خلال تحسين أداء كافة المكاتب بما فيها المكاتب الإيرادية.

وأشاد المحافظ على دور ونشاط مكاتب صندوق النظافة والتحسين، ومكتب الصحة والسكان، والتأمينات والمعاشات.. وغيرها من المكاتب التي بدأ نشاطها بالتحسن.
وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة وبذل المزيد من الجهود من قِبل بعض المكاتب، وتحمل مسؤولياتها على أكمل صورة، وأن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية.. منوهاً بأن من يقصر في واجبه أو يتلاعب بالمال العام والممتلكات العامة سيواجه بإجراءات قانونية صارمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى