اليوم.. الضالع تحيي الذكرى السنوية الخامسة لشهداء مجزرة سناح

> الضالع «الأيام» خاص

>
 أنهت مديرية سناح بمحافظة الضالع التحضيرات الخاصة بإحياء فعالية الذكرى السنوية الخامسة لشهداء مجزرة سناح، التي ستقام اليوم الخميس 27 ديسمبر، الذي يصادف تاريخ وقوع المجزرة 12/27/ 2013م، والذي استهدافت فيه قوات نظام الشمال، التي كانت متواجدة بالضالع بقيادة قائد اللواء 33 مدرع عبدالله ضبعان، مخيم عزاء للشهيد فهمي محمد قاسم الفهد.

وأسفرت هذه المجزرة عن سقوط 100 شهيد وجريح، من بينهم 20 طفلاً تناثرت أشلاؤهم حول مخيم العزاء، مما عكست أبشع الصور الدموية والمأساوية، بعد أن استهدفتهم قذائف مدفعية الدبابات التابعة للواء 33 مدرع.

من جانبها، دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع كافة المواطنين بالضالع خاصة والجنوب عامة للحضور والمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السنوية الخامسة لمجزرة مخيم العزاء بمنطقة سناح. 

وأكدت قيادة المجلس أن آثار هذه الجرائم ومشاهدها المؤلمة، التي خلفتها قوات سلطة الاحتلال اليمني في الضالع خاصة والجنوب عامة، ستظل دروساً تستلهم منها الأجيال معاني التضحية في سبيل نيل الحرية والعزة والكرامة، وطريقاً لاستمرار الثورة نحو هدفها في الخلاص من الظلم والقهر والاستبداد، وصناعة الاستقلال الوطني المنشود، والتي قدمت في سبيله التضحيات الجسام.. متمنية من الجميع الحضور لإحياء هذه الذكرى لتجديد الوفاء بالوفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى