الهلال الإماراتي يدشن شق طريق في الصلو بتعز

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

>  دشن الهلال الأحمر الإماراتي وبمشاركة مجتمعية واسعة أمس الأول شق طريق ظبيع والنقيلة والقرف الهوبين وحجامة في مديرية الصلو بمحافظة تعز.
وبدأ الهلال الإماراتي بتنفيذ مشروع شق طريق مختصرة لا تتجاوز 4 كيلو مترات، بديلا من الطريق الطويلة والتي تصل مسافتها حوالي 25 كيلو مترا، بالإضافة إلی وعورة الطريق، وما تمثله من أخطار وحوادث مرورية في الطريق السابقة.

وأوضح مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في ريف تعز د.هشام الحمادي أن «تدشين المشروع يأتي بعد انتهاء عام زايد، وضمن مشاريع عام التسامح التي أطلقته دولة الإمارات في اليمن مع بداية العام الجديد 2019م، تلبية لاحتياجات المواطن على مختلف المستويات والأصعدة».
وقال «إن عام التسامح بدأ بتدشين مسح طريق غاية في الخطورة وطويلة في مديرية الصلو، وتحويلها إلی طريق مختصرة وسهلة، بدعم من الهلال الأحمر ومشاركة المجتمع هناك، والذي يقف مساندا ومشاركا من أجل إنجاز المشروع».

وأضاف «تدشين مشروع طريق ظبيع والنقيلة والقرف والهوبين وحجامة في مديرية الصلو بتعز يعد أول مشروع يبدأ العمل فيه ضمن إعلان عام التسامح الذي أطلقته الإمارات في اليمن»، مؤكدا أنه «سيكون البذرة الأولی لمشاريع قادمة علی مدار العام».
من جانبه، قال مدير مديرية الصلو العقيد عبدالجليل غرسان بأن «شق الطريق يعد منجزا كبيرا، من شأنه التخفيف من معاناة أبناء مديرية الصلو، وسيسهل تنقلاتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى