التعاون يقترب من التأهل في دوري الشهيد الطاهري

> بيحان «الأيام» عبداللاه سبع

>
 ضمن مباريات بطولة دوري الشهيد ناصر عبدربه الطاهري الذي ينظمه ويشرف عليه ناديا ريدان والثورة ، وفي واحدة من أجمل مباريات البطولة من حيث الاثارة والندية وتقاسم الأداء تمكن فريق أكتوبر من حسم (قمة كلاسيكو الكرة البيحانية)، بعد فوزه بهدف يتيم على فريق التعاون سُجل في شوط المباراة الأول عن طريق النجم (سالم الجودي) الذي تصدر قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف ، وبذلك الفوز رفع فريق أكتوبر رصيده النقاطي إلى 6 نقاط متصدراً بذلك ترتيب فرق المجموعة الثانية ويقترب من التأهل إلى دور الـ 16 ، هذا وقد حصل لاعب فريق أكتوبر الرياضي الناشئ (أحمد زبيدة) على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 قاد المباراة باقتدار خالد عبد ربه شاجرة وأحمد وأمين راجح وأحمد عوض سعيد رابعاً واسماعيل باشادي مراقباً .. هذا وقد أسفرت نتائج مباريات البطولة عن فوز فريق جربان على شباب أكتوبر 3 - 1 في تجمع العليا ، وتعادل فريق أكتوبر غنية والثورة 1 - 1 في تجمع وادي خير.

 الجدير بالذكر أن البطولة تقام على مستوى تجمعين .. الأول على ملعب نادي ريدان والثاني على ملعب الثورة بوادي خير ، ويشارك في البطولة 32 فريقاً شعبياً منها أربع فرق من ناديي تمنى وعين بمديريتي عسيلان وعين .. وقد حضر كلاسيكو الكرة البيحانية عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير جاء من مختلف قرى ومناطق مديرية بيحان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى