مقتل 3 في عملية لقوات التدخل السريع ضد متشددين بتعز

> تعز «الأيام» خاص

>
قتل أمس ثلاثة أشخاص يُعتقد انتماؤهم لتنظيمات متطرفة خلال عملية عسكرية لقوات التدخل السريع المتمثلة بكتائب أبي العباس في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.

وذكر مصدر محلي أن مواجهات اندلعت أمس بين كتائب العقيد عبده فارع (أبو العباس) ومسلحين يرجح انتماؤهم لتنظيم متطرف، مشيرا إلى أن الكتائب، وهي قوات تدخل سريع مدعومة من التحالف العربي، دفعت بقوة أمنية بناء على بلاغ ومعلومات استخباراتية بوجود «عناصر إرهابية في منطقة الكدحة».

وقال (إعلام الجبهة الشرقية بتعز) في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «‏قامت قوات التدخل السريع التابعة لكتائب أبي العباس صباح هذا اليوم (أمس) بعملية نوعية، وذلك بعد حصولها على معلومات تؤكد تواجد عناصر إرهابية في المناطق القريبة من الكدحة».

وأضاف «أثناء تلك العملية تم قتل 3 من العناصر الإجرامية الإرهابية وهم: أنس عادل عبدالجبار ووليد عاطف وشخص آخر لم يتم التعرف عليه».

وأفاد مصدر أمني أن «خلية من (داعش) متواجدة في عزلة الشراجة وعكاد الكدحة هاجمت أطقماً لكتائب أبي العباس، تعمل ضمن الإمداد في جبهة الكدحة».
سكان بالمنطقة قالوا إن «قوات اللواء 17 الموالي لحزب الإصلاح، لم تشارك في التصدي مع كتائب أبي العباس لهجوم العناصر المتشددة، وانسحبت من نقطة مثلث الكدحة حمير- مقبنة- جبل حبشي، لتسيطر عليها عناصر متطرفة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى