عادل إمام يبدأ تصوير «فالنتينو» لكنه يخسر لقباً مهماً

>

بعد الكثير من الإشاعات حول تأجيل مسلسله، يبدأ الفنان المصري عادل إمام تصوير مسلسله التلفزيوني الجديد «فالنتينو» الأسبوع المقبل، بحسب ما ذكره موقع فن الفن، أمس الإثنين 21 يناير 2019.

وتم الاتفاق مع النجم المصري على كافة التفاصيل الإنتاجية ومواعيد التصوير، لكنه لن يكون الممثل الأعلى أجراً في رمضان المقبل 2019.

وبعد أن انتشرت أنباء حول خروج الفنان عادل إمام من السباق الرمضاني لعام 2019، خرج نجله المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، مصرحاً بأن هذه الأخبار ما هي إلا «اجتهادات صحفية» بحسب وصفه.

وأكد إمام أن مؤلف المسلسل الكاتب أيمن بهجت قمر، أنجز كتابة 15 حلقة من المسلسل، مشدداً على حرص الجميع على ضرورة تواجد عادل إمام في الموسم الرمضاني القادم.

يذكر أن  مجموعة إعلام المصريين تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، ما يجعل عرضه في الدول العربية حصرياً لشركة ماجنوم، والتي لم تتعاقد حتى الآن مع أي جهة في الخارج.

الفنان الأعلى أجراً لعام 2019

لكن الأمر الذي قد يزعج عادل إمام، أنه لن يكون الممثل الأعلى أجراً لهذا العام، فقد سرق هذا اللقب الفنان أحمد السقا بمسلسل جديد يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي.

وبحسب موقع فن الفن، فإن أحمد السقا هو الأعلى أجرا في مسلسلات رمضان المقبل، حيث سيتقاضى الفنان السقا مبلغ 35 مليون جنيه عن مسلسل «ولد الغلابة» الذي سيعرض عبر شاشة MBC.

وتعد هذه المرة الأولى التي يصبح فيها أحمد السقا الأعلى أجراً في مسلسلات رمضان.

وما ساعد السقا ليكون أعلى الممثلين أجراً للعام الحالي هو أنه  تعاقد على المسلسل قبل صدور قانون إلزام شركات الإنتاج بتخفيض أجور الفنانين بـ3 أشهر، وبذلك فإن العقد سارٍ ولا يجوز التعديل فيه.

ومسلسل «ولد الغلابة» يتناول قصة ملحمة صعيدية عصرية، وتعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق، ومن إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى