الانتقالي يتفقد صهاريج عدن ومدرسة العيدروس

> عدن «الأيام» خاص

>
تفقد المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ود.عبدالناصر الوالي عضو الجمعية الوطنية رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، أمس الإثنين، معالم صهاريج عدن الأثرية في مدينة كريتر.

واستمع الكاف إلى شرح مفصل من قِبل مدير عام الصهاريج، خالد الرباطي، عن حالة المعالم الأثرية التاريخية وما تواجهه الإدارة من مشاكل ومعوقات في هذا الإطار، مستعرضاً حجم أعمال البسط التي طالت المتحف الخاص بالصهاريج. 

وثمّن الكاف الجهود التي تقوم بها إدارة الصهاريج من خلال الحفاظ على هذه المعالم التاريخية والسياحية الكبيرة التي تميز مدينة كريتر خاصة والعاصمة عدن بشكل عام.
من جانبه، أشاد الرباطي بهذه الزيارة لقيادات الانتقالي ودورهما الواضح في تقديم الدعم اللازم الذي يساعد في الحفاظ على المعالم الهامة وحمايتها من أضرار السيول الجارفة وبما يساهم في الحفاظ المستمر على مياهها، التي تعتبر مصدراً هاماً لتزويد الآبار الجوفية في المدينة.

كما تفقد الكاف مدرسة العيدروس للتعليم الأساسي بمدينة كريتر في مديرية صيرة، واطلع على سير العملية التعليمية في المدرسة ونشاطاتها التربوية والرياضية والفنية، وناقش بعض المشاكل والهموم التي تعاني منها إدارة المدرسة، وجوانب القصور خاصة في توفير الكتب المدرسية والعلمية للتلاميذ.

ووجّهت قيادة المجلس الانتقالي بدعم إدارة المدرسة بكمية من الكتب المدرسية والثقافية والعلمية والفنية المتنوعة، وأدوات رياضية ووسائل تعليمية وترفيهية مختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى