قائد حزام الضالع: قواتنا جزء لا يتجزأ من أمن المحافظة

> الضالع «الأيام» خاص

>
أكد قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع العقيد أحمد قايد أن قوات الحزام الأمني مستعدة لتنفيذ أي مهام أمنية توكل إليها من قِبل قيادة السلطة المحلية بالضالع، ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ المحافظة.

وقال في تصريح لوسائل الإعلام أمس: «إن قوات الحزام وجدت لتكون حارساً أميناً إلى جانب الوحدات والأجهزة الأمنية الأخرى، وتعمل وفق الخطة الأمنية بالمحافظة، ومهمتها حماية أمن واستقرار الضالع، وقطع يد كل من تسول له نفسه المساس باستقرار المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة، وتعمل على إرساء قواعد المؤسسات والدولة».

وأشار قائد إلى أن «قوات الحزام جزء لا يتجزأ من أمن المحافظة، وأن الحزام والأمن العام والقوات الخاصة وكافة الوحدات الأمنية تمثل جسداً واحداً وصمام أمان للضالع خاصة والجنوب عامة».
وتابع: «إن الحزام الأمني قوة تابعة لقيادة أمن المحافظة ممثلة بالعميد عدلان الحتس مدير أمن المحافظة، وتعمل تحت قيادة وتوجيهات المحافظ».

وأوضح أن «هناك من يحاول اللعب بالنار بعد تلاحم الأجهزة الأمنية والانتصارات التي تحققت خلال الفترة القصيرة الماضية؛ من خلال توحيد الأجهزة والبسط والسيطرة على الرقعة الجغرافية، وتأمين شوارع وأحياء مدينة الضالع والممتلكات الخاصة والعامة، وحماية المسافرين من النهب والسلب من خلال محاربة الجماعات المسلحة ونقاط الجباية من الخارجين عن النظام والقانون والعناصر الإرهابية، وتمكّنت قوات الحزام من تأمين الخطوط العامة وضبط أوكار العصابات والإرهابيين والخارجين عن القانون من عصابات التقطع في بعض مديريات المحافظة».

ووجّه قائد الحزام بالضالع قوات الحزام بمنع تحريك الأطقم التابعة للحزام الأمني تحت أي مسمى أو مبرر، إلا في المهمات الرسمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى