مدير تجارة الضالع: يجب إيقاف فوضى ارتفاع أسعار الغاز المنزلي

> الضالع «الأيام» طه منصر

>
ناقش مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الضالع أمس في اجتماعه برئاسة المدير العام أحمد قاسم الجنيد، وحضور نائبه علي المحرابي، ومدراء مكاتب الصناعة بالمديريات، الارتفاع الحاصل والمتزايد في المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكيةمن قبل التجار، برغم انخفاض أسعارها في المحافظات الأخرى.

وطالب الجنيد بإيقاف فوضى ارتفاع الأسعار التي يمارسها التجار في المحافظة والحد من أي تلاعب في مادة الغاز المنزلي.
وقال: «علينا اليوم مهمة كبيرة وهي مواجهة هذه الارتفاعات من خلال مراقبتنا للسوق، ورفع أسماء التجار الجشعين المخالفين للقانون ومحاسبتهم».

ودعا مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الضالع مدراء المكاتب بالمديريات إلى العمل بروح الفريق الواحد والرفع بكل المخالفين وتحملهم المسؤولية عن ارتفاع الأسعار الملحوظ للتخفيف عن كاهل المواطن المستهلك.

من جهته تطرق نائب مدير مكتب التجارة بالضالع علي المحرابي لقضية البيع والشراء والتوزيع لمادة الغاز المنزلي لأبناء المحافظة، مشددا على أن أي مخالفة من قبل محطات الغاز أو المندوبين فإن المكتب سيتخذ إجراءات فورية بتوقيفهم وعدم التعامل معهم واستبدالهم بآخرين.

وأشاد المجتمعون بسير العمل في مكتب الصناعة والتجارة بالحصين، داعين المكاتب في مديريات المحافظة إلى السير بنفس خطى مكتب الحصين.

وأقر الاجتماع أن يقوم المكتب بعمل خطة عامة في الأيام القادمة لتحديد تسعيرة رسمية لكافة المواد الغذائية والاستهلاكية ومادة الغاز المنزلي، ويتم توزيعها على كل تجار الجملة وملاك محطات الغاز في المحافظة والمديريات، مع تسليم نسخة للمكاتب المعنية بالمحافظة، وأي مخالفة ستتخذ حيالها الإجراءات القانونية من قبل مكتب الصناعة والمجلس المحلي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى