الانتقالي يؤكد دعمه لمستشفى صلاح الدين

> عدن «الأيام» الخضر قاسم

>
 تفقد وفد من المجلس الانتقالي، اليوم الأربعاء، برئاسة عدنان الكاف وكيل محافظة عدن لقطاع التنمية، وعضو رئاسة هئية المجلس الانتقالي ، ود.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للانتقالي بعدن، مستشفى صلاح الدين العسكري بعدن.

وطاف الوفد الزائر في أقسام المستشفى، ومنها قسم العمليات والتوليد، معبرين عن ارتياحهم للانضباط من قِبل الموظفين وكوادر المستشفى بالرغم من شحة الإمكانيات، والإهمال من قِبل السلطات المختصة، على الرغم أن المستشفى يخدم شريحة واسعة من أبناء منطقة صلاح الدين والمناطق النائية المجاورة لها.


وأكد الكاف على أهمية الاهتمام بالمرافق الحيوية والخدمية مثل المرافق الصحية؛ لما من شأنها خدمة المواطن، مستنكراً تجاهل السلطة المحلية أو الجهات المسؤولة في دعم هذه المرافق.

وقال الكاف: "لمسنا في زيارتنا لمستشفى صلاح الدين الانضباط والتنظيم، ونأمل تضافر الجهود للاهتمام بهذا المستشفى نظراً لموقعه وخدمته أثناء الحرب لجرحى المعارك أثناء تصدي أبناء هذه المنطقة والمناطق المجاورة للغزاة الحوثيين، ونحن بدورنا سندعم بكل ما أوتينا من إمكانيات لمستشفى صلاح الدين العسكري، وسنضعه من ضمن أولوياتنا في التنمية".

بدوره، ثمّن مدير مستشفى صلاح الدين العسكري، د.حيدرة سالم حيدرة، زيارة المجلس الانتقالي الجنوبي وتفقده أحوال المستشفى، آملاً النظر في احتياجات المستشفى بشكل عام​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى