إنضمام النخعي والمداري إلى معسكر المنتخب الأولمبي بالمكلا

> محمد الشومي «الأيام» المكلا

>
يواصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم معسكره الداخلي المقام في مدينة المكلا تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش حيث أجرى المنتخب تمارينه أمس الإثنين على فترتين صباحية ومسائية تم فيها التركيز بشكل كبير على الجانب البدني المرتبط بكرة القدم ، وعمل بعض التقسيمات القصيرة ، للوقوف على مستويات اللاعبين ، وقد التحق أمس بصفوف المنتخب اللاعب حسين النخعي قادماً من حسان أبين ، ومحمد المداري من التلال ، وأنيس المعاري من شعب حضرموت ، ومحمد العمودي من نادي تضامن حضرموت (الدرجة الثانية) ، ومحمد الشرفي من نادي الشرقية (الدرجة الثالثة).

 * هذا ويواصل الجهاز الفني والإداري من خلال مدير المنتخب الدكتور أبوعلي غالب تواصله المستمر مع المدربين المحليين ، لترشيح وتزكية اللاعبين الذين يرون أنهم من الممكن أن يمثلوا المنتخب في هذه التصفيات ، أو في الاستحقاقات القادمة ، حيث من المتوقع وصول 4 لاعبين من محافظة شبوة ، و2 من لحج خلال اليومين القادمين.

 * وحول استبعاد اللاعبين السابقين في المرحلة الأولى من قبل الكابتن سامي نعاش ، أوضح أنه لا مكان للمحاباة أو المجاملة في صفوف المنتخب .. وقال : "لقد قبلت هذه المهمة الوطنية في هذا التوقيت الصعب إيماناً مني بضرورة خدمة وطني في هذه المرحلة وأود التأكيد أنه لن يبقى معنا لتمثيل المنتخب سوى من هو كفؤ وجاهز والذي يستحق ارتداء فانيلة المنتخب التي تحمل شعار العلم الوطني .. وأطالب الشارع الرياضي والإعلام الرياضي على وجه الخصوص بدعم وتحفيز وتشجيع ناشئينا وجهازهم الفني والإداري ليتسنى للجميع إنجاح مشاركة اليمن في هذا الاستحقاق الآسيوي الهام".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى