لقاء تشاوري يجمع قيادة الانتقالي بقيادة نقابة المهندسين

> عدن «الأيام» خاص

>
 عُقد في مقر نقابة المهندسين بخور مكسر، أمس الأول، لقاء تشاوري بين قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي وبين قيادات نقابة المهندسين. 

حضره من جانب المجلس الانتقالي كل من: المهندس عدنان محمد عمر الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وكيل محافظة عدن، ود.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، أ.عصام عبده علي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن.

فيما حضره من جانب قيادة نقابة المهندسين م.عبدالرحمن حسن البصري رئيس نقابة المهندسين، وم.محمود صالح موشجي مستشار النقابة، وم.عمر خميس بن عزون الأمين العام للنقابة، وم.طارق عبده علي أمين عام مساعد للنقابة مدير عام مطار عدن الدولي، وم.كتبي عمر كتبي عضو اللجنة التنفيذية للنقابة رئيس المجلس الشعبي مديرية التواهي.

وفي بداية اللقاء رحّب م.عبدالرحمن البصري بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً استعداد النقابة للعمل في مختلف المجالات التي تحتاج إلى جهود المهندسين لانتشال الأوضاع المتردية في محافظة عدن بشكل خاص وفي المحافظات الأخرى بشكل عام.

ومن جانبه، أشار المهندس عدنان الكاف إلى أن هذا اللقاء تأخر كثيراً وكان يفترض أن ينعقد من سابق.. مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي لديها الثقة بأن المهندسين قادرون على تنفيذ مهام التنمية في مختلف المجالات.
فيما أكد د.عبدالناصر الوالي بدوره أن المجلس الانتقالي سيعمل على دعم النقابة لتتمكن من المساهمة الفعالة في تفعيل نشاطاتها المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى