ضبط عصابة متخصصة بسرقة المنازل والآليات والماشية بالضالع

> الضالع «الأيام» محمد صالح حسن

>
 تمكنت قوة عسكرية من الكتيبة السابعة باللواء 33 مدرع بالضالع بقيادة العقيد طاهر العقلة، اليوم الإثنين، من القبض على ستة من أفراد عصابة متخصصة بسرقة المنازل والآليات والماشية بمديرية قعطبة، شمال المحافظة متلبسين، بعد التنسيق مع الجهات الأمنية والسلطات المحلية بالمديرية.

وجاءت العملية بعد تزايد البلاغات والشكاوى من مواطنين من سكان مناطق مختلفة في مديرية قعطبة ومنطقة سناح بمديرية الضالع خلال الأشهر الماضية عن عمليات مختلفة من السرقات منها سرقة الماشية والمنازل والدراجات النارية وبطاريات السيارات والمزارع.

وذكرت مصادر في الكتيبة السابعة باللواء 33 مدرع بالضالع أن قيادة الكتيبة بعد تواصلها مع الجهات الأمنية بمديرية قعطبة تسلمت قائمة بأصحاب السوابق الجنائية والمتهمين بعمليات السرقة والمطلوبين أمنياً والمعلومات والاستدلالات، وعلى ضوئها تمكنت من ضبط ستة متلبسين ينتمون لعصابة كبيرة، وما زالت تترصد بقية أفراد العصابة، والتي كما تفيد المعلومات ترتبط بشبكة من العناصر المتخصصة بالسرقة في جميع مديريات محافظة الضالع.

وأضافت المصادر أن الكتيبة السابعة سلّمت العصابة والمضبوطات التي كانت بحوزتهم، وهي دراجتان ناريتان وأغنام، لأمن سناح بعد تواصلها مع أمن المحافظة لاستكمال بقية الإجراءات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى