اليوم طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

عدن «الأيام» أيمن القاضي

اليوم طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية
اليوم طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية
​تغادر ظهر اليوم الثلاثاء بعثة فريق الكرة الطائرة لنادي الشعلة العدني ، بطل كأس الرئيس ، محافظة عدن عبر مطار عدن الدولي ، متوجهة إلى العاصمة المصرية (القاهرة) ، ومن ثم ستتوجه إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية السابعة والثلاثين للعبة ، التي ستبدأ من اليوم الثلاثاء الـ 12 من فبراير الجاري، وتنتهي في الـ 24 من الشهر نفسه لتمثيل اليمن في البطولة ، إلى جانب شقيقه فريق نادي خيبل المهرة.

 * الجدير بالذكر أن مشاركة طائرة الشعلة في هذه البطولة ، ليست هي الأولى ، فقد سبق وأن شاركت في عدة بطولات .. كان آخرها النسخة الـ 35 من هذه البطولة العربية ، والتي كانت أقيمت في مملكة البحرين في العام 2017م .. وتتكون بعثة فريق طائرة نادي الشعلة من : سالم الوادي (رئيساً للبعثة) ، جمال سوادة (مدرباً للفريق) ، خالد الزواهي (مدرباً مساعداً) ، فهد صالح (إدارياً) ، محمد رشاد (عامل خدمات) ، وعبدالله بامزروع (حكماً) .. واللاعبون هم الكباتن : آسار جلال ، أديب المجعلي ، هيثم خالد ، محمد اسماعيل ، محمد الرماح ، محمد مجدع ، محمد حسين ، سعيد الصفر ، صلاح دريب ، هاني أحمد الخضر ، محمد حسن ، ورزق أبوبكر.

 * من جانبه .. أكد الأخ نائب رئيس نادي الشعلة ورئيس البعثة سالم الوادي :"أن الهدف من الذهاب إلى هذه البطولة ليس للمشاركة الشرفية لأن فريقنا الشعلاوي (البطل) ، عازم على تقديم المستوى المأمول ، الّذي يليق بممثل اليمن عموماً ، ومحبي هذا النادي العريق خصوصاً ، رغم شحة الإمكانيات ، وقصر فترة الاستعداد مُتمنين لشبابنا الأبطال ، التوفيق والنجاح في المهمة التي يضطلعون بها .. وتمنياتنا أيضاً لأشقائنا في فريق نادي خيبل المهرة (وصيف البطل) التوفيق والنجاح في هذه البطولة أيضاً ، لأن الفريقين يمثلان الوطن".