اليوم طائرة الشعلة العدنية تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
​تغادر ظهر اليوم الثلاثاء بعثة فريق الكرة الطائرة لنادي الشعلة العدني ، بطل كأس الرئيس ، محافظة عدن عبر مطار عدن الدولي ، متوجهة إلى العاصمة المصرية (القاهرة) ، ومن ثم ستتوجه إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية السابعة والثلاثين للعبة ، التي ستبدأ من اليوم الثلاثاء الـ 12 من فبراير الجاري، وتنتهي في الـ 24 من الشهر نفسه لتمثيل اليمن في البطولة ، إلى جانب شقيقه فريق نادي خيبل المهرة.

 * الجدير بالذكر أن مشاركة طائرة الشعلة في هذه البطولة ، ليست هي الأولى ، فقد سبق وأن شاركت في عدة بطولات .. كان آخرها النسخة الـ 35 من هذه البطولة العربية ، والتي كانت أقيمت في مملكة البحرين في العام 2017م .. وتتكون بعثة فريق طائرة نادي الشعلة من : سالم الوادي (رئيساً للبعثة) ، جمال سوادة (مدرباً للفريق) ، خالد الزواهي (مدرباً مساعداً) ، فهد صالح (إدارياً) ، محمد رشاد (عامل خدمات) ، وعبدالله بامزروع (حكماً) .. واللاعبون هم الكباتن : آسار جلال ، أديب المجعلي ، هيثم خالد ، محمد اسماعيل ، محمد الرماح ، محمد مجدع ، محمد حسين ، سعيد الصفر ، صلاح دريب ، هاني أحمد الخضر ، محمد حسن ، ورزق أبوبكر.

 * من جانبه .. أكد الأخ نائب رئيس نادي الشعلة ورئيس البعثة سالم الوادي :"أن الهدف من الذهاب إلى هذه البطولة ليس للمشاركة الشرفية لأن فريقنا الشعلاوي (البطل) ، عازم على تقديم المستوى المأمول ، الّذي يليق بممثل اليمن عموماً ، ومحبي هذا النادي العريق خصوصاً ، رغم شحة الإمكانيات ، وقصر فترة الاستعداد مُتمنين لشبابنا الأبطال ، التوفيق والنجاح في المهمة التي يضطلعون بها .. وتمنياتنا أيضاً لأشقائنا في فريق نادي خيبل المهرة (وصيف البطل) التوفيق والنجاح في هذه البطولة أيضاً ، لأن الفريقين يمثلان الوطن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى