بطولة طائرة يمن موبايل المدرسية تهبط في المربع الذهبي

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 بعد منافسات قوية ومثيرة بين المنتخبات المدرسية لمديريات محافظة عدن في بطولة يمن موبايل المدرسية للكرة الطائرة للتعليم الثانوي التي  تقام برعاية شركة يمن موبايل للهاتف النقال بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بعدن ، تأهلت صباح أمس منتخبات مديريات : البريقة ، دار سعد ، المعلا ،  صيرة ، إلى نصف نهائي البطولة ، حيث من المقرر ، أن يقام نصف نهائي البطولة صباح يوم غد الخميس في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري التابعة لنادي شباب المنصورة الرياضي ، وذلك على النحو التالي :

 - المباراة الأولى ستقام بين منتخبي البريقة وصيرة .. فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي المعلا ودار سعد ، والفائزان من المباراتين ، سيلتقيان في نهائي كأس البطولة التي ستقام صباح يوم الأحد القادم الموافق 17 فبراير 2019م في صالة الشيد أحمد الحيدري ، التابعة لنادي المنصورة ، وكانت قد جرت صباح يوم أمس الثلاثاء ، أربع مباريات قوية تحدد فيهما المركزان الأول والثاني للمجموعتين بين منتخبي البريقة والشيخ عثمان ، وانتهت بفوز منتخب البريقة بنتيجة 2 - صفر (25 - 13 و 25 - 15) وبهذا الفوز تصدر منتخب البريقة مجموعته بالعلامة الكاملة ( 6 نقاط) .. أما المباراة الثانية فقد أقيمت بين منتخبي المنصورة ودار سعد وكانت مباراة ممتعة ورائعة وكان الحسم فيها لصالح  منتخب دار سعد ، الذي خرج فائزاً بشوطين مقابل لا شيء (25 - 17 و 25 - 21) ، وبهذا الفوز إحتل منتخب دار سعد المركز الثاني برصيد (5) نقاط  .. أما على صعيد المجموعة الثانية ، فقد كانت المباراة الثالثة بين منتخبي صيرة وخور مكسر ، إلا أنه من المؤسف جداً (غياب منتخب خور مكسر) الذي لم يحضر المباراة، مع العلم أن هذا المنتخب قد حضر في مباراته الثانية بستة (6) لاعبين فقط والتي جرت صباح يوم الاثنين الماضي .. وهذا الأمر نطرحه على طاولة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لأهميته.

 أما المباراة الرابعة فكانت بين منتخبي التواهي والمعلا وكانت بالفعل مباراة حماسية ومتميزة ، إذ على الرغم من فوز منتخب المعلا فيها بنتيجة 2 - صفر (25 - 21  و 25 - 22) ، إلا أن نتائج الأشواط أظهرت أن منتخب التواهي كان نداً قوياً ، ولم يكن أبداً خصماً سهلاً في المباراة ، حيث فاز منتخب المعلا عليه بصعوبة.

 وعلى ضوء نتائج مباريات المجموعة الثانية فقد كان التصدر لمنتخب المعلا بالعلامة الكاملة (6) نقاط .. وفي المركز الثاني منتخب صيرة برصيد ( 5) نقاط .. وقد أدار المباريات تحكيمياً كل من الحكام الكباتن الرائعين : حسين عبدالله إبراهيم  ، محمد صالح الأحمدي ، محمد فؤاد ، فيصل باهرمز وعبدالجبار نويصر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى