الشيخ النقيب: لا حساب لنا على مواقع التواصل ونتبنى كل مواقف الانتقالي

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار

>
أصدر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عبدالرب النقيب، أمس الأول، توضيحًا هاماً بشأن ما تناقل عن تقديمه الاستقالة من المجلس، جاء فيه: «إلى كل أحرار الجنوب الصامدين الصابرين المقاومين من أجل استعادة دولة الجنوب نحييكم تحية الأبطال وننحني أمام تضحياتكم الجسام، يا من تمهدون طريق الحرية والاستقلال لشعب الجنوب بدمائكم الزكية وتقدمون أرواحكم بكل استبسال وشجاعة.

إنكم تواجهون أكثر من عدو على أكثر من جبهة، وتخوضون معارك الشرف والبطولة، وتحصدون الانتصارات تلو الانتصارات في الوقت الذي يتوانى فيه الآخرون ويدفنون رؤوسهم كالأنعام هنا وهناك. وإن إنجازاتكم العظيمة لن يخلدها التاريخ الجنوبي وحسب؛ بل سيخطها التاريخ العربي والإسلامي بأحرفٍ من نور. يا من طهرتم أرضكم من دنس المليشيات الحوثية الطائفية العنصرية واقتلعتموها بشراسة منقطعة النظير من أرض الجنوب، وإنكم بهذه البطولات قضيتم تماماً على محاولات التمدد الفارسي المذهبي في الأرض العربية الإسلامية. إننا معكم في كل نضالاتكم العظيمة منذ مرحلة الحراك السلمي وثم المقاومة المسلحة وحتى الوصول إلى المرحلة الحالية المتمثلة بالمعارك الندية التي تخوضونها ضد تلك المليشيات الظلامية. وإننا نسير معكم على خطى متوازية، ونسطر ما تقدمونه على أرض الواقع، ونعكسه في العمل المؤسسي والسياسي الذي يلبي طموحاتكم كثوار أحرار ويلبي تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم.

نؤكد لكم أن المجلس الانتقالي الجنوبي سائر بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف السامي لشعب الجنوب هدف التحرير واستعادة دولة الجنوب الحرة المستقلة دولة النظام والقانون والعدل والعدالة. وأن كل ما يحاول البعض نسبه لنا من مواقف ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي إنما هو دليل على تخبطهم وإفلاسهم ومحاولات فاشلة لن تؤدي بنا إلا لمزيد من الثبات والصمود. ونحيطكم علماً بأنه لا يوجد لنا أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي إلى يومنا هذا. وأننا نتبنى كل موقف للمجلس الانتقالي الجنوبي. الخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.
المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب بن أحمد النقيب
شيخ مشائخ الموسطة ونقيب يافع
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى