ضبط أسلحة بيافع مرسلة من عدن إلى الحوثيين في البيضاء

> يافع «الأيام» خاص

> أحبطت دورية أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني، أمس، عملية تهريب كميات كبيرة من الذخائر كانت مخبأة في شاحنة لنقل الإسمنت في منطقة حدودية بين مديرية الحد في يافع ومحافظة البيضاء.

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني في لحج إنه «عقب إثارة الشاحنة للشكوك ووفقاً لعمل إستخباراتي وبلاغات أمنية مسبقة تم مراقبة الشاحنة حتى إيقافها وإخضاعها للتفتيش عقب سلوك الشاحنة لطريق فرعي قرب نقطة السر الحدودية مع البيضاء».

وأوضح المصدر أن «شحنة الذخائر المخبأة تحت أكياس من الإسمنت كانت قادمة من العاصمة عدن ومتجهة نحو محافظة البيضاء الواقعة تحت سيطرة المليشيات والتنظيمات الإرهابية، وفقاً لما جاء في التحقيقات الأولية».

صورة لشاحنة نقل الإسمنت
صورة لشاحنة نقل الإسمنت

وبخصوص المقبوضات وسائق الشاحنة أكد المصدر العملياتي بأن قوات الحزام الأمني قامت بالتحفّظ عليهم من أجل استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

من جهتها توجهت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج ممثلة بقائد الأركان «حسين السعيدي» بالشكر والتقدير لقوات الحزام الأمني في قطاع يافع، وكذلك إلى قيادة وأفراد نقطة السر الحدودية على ما يحققونه من إنجازات كبيرة في تأدية مهامهم الأمنية.

لحظه اخراج الاسلحة والذخائر من الشاحنة
لحظه اخراج الاسلحة والذخائر من الشاحنة

وأشاد القائد «السعيدي» بالدور الريادي الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في قطاع يافع، وذلك في مساندة قوات الأمن ومكافحة الإرهاب والجريمة بكافة أشكالها ومنع التهريب للأسلحة والذخائر والمهربات الأخرى.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى