عقال صيرة يحملون المحافظ مسئولية بقاء «سيدو» مأمورا

> عدن «الأيام» خاص

>
 طالب مواطنو وعقال حارات مديرية صيرة من محافظ عدن أحمد سالم ربيع بسرعة تغيير مدير المديرية خالد سيدو، نظرا للفساد المستشري بالمديرية ومصادرته لحقوق المواطنين والتلاعب بها، حد تعبيرهم.

وقالوا في بيان صادر عنهم، أمس، حصلت «الأيام» على نسخة منه: «نحن مواطني وأعيان وعقال صيرة نناشد محافظ عدن بحل مشكلتنا وتغيير مأمور المديرية بعد أن طالنا فساده وتلاعبه بحقوقنا، واستمراره في شن الحرب  ضد سكان المديرية من خلال مصادرة الخدمات والدعم وكل ما يتعلق بحقوق المواطنين».

وأضافوا: «إننا نطالب بسرعة إقالة المأمور جراء ارتكابه الكثير من الأخطاء وإلا فإننا سنقوم بإغلاق مكتبه بأي وسيلة متاحة، ونحمل الجهات الرسمية مسؤولية ممارساته وتغيير عقال الحارات بأشخاص ينتمون لفريقه المشارك في فساده.
وأكد عقال الحارات رفضهم القاطع لأي قرار صادر عن سيدو وأنهم مستمرون في التصعيد كون قضيتهم حقوقية تتعلق بحقوق المواطنين وخدماتهم الأساسية، حد قولهم.

وقالوا «إننا نحمل المسؤولية الكاملة محافظ عدن الذي وعدنا بتغيير المأمور والذي يعلم بكل ما يرتكبه مدير صيرة من مخالفات، ورغم ذلك لايزال المحافظ متحفظا على تغييره»، مؤكدين أن مواطني المديرية لا يزالون منتظرين القرار، وقالوا «سنستمر في المسيرات حتى إخراجه من المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى