تعادل العين والجيل وقرارات هامة في بطولة الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تعادل فريقا العين والجيل الصاعد سلباً في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد الرياضي في منطقة باتيس ضمن منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية بالليل الرهوي تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع اللعبة بالمحافظة بمشاركة 16 نادياً من محافظات أبين ولحج والضالع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين.

 وقد قدم الفريقان مباراة قوية وسريعة ولكن شوط المباراة الأول انتهى سلباً .. وفي الشوط الثاني الذي كان رائعاً في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز مع أفضلية نسبية للعين ، إلا أن سلبية الأداء الهجومي للفريقين تمخض عن التعادل السلبي في نهاية المباراة ، ليتأجل حسم بطاقة العبور إلى الدور الثاني إلى لقاء الإياب الذي سيحدد المتأهل .. وقد نال جائزة أفضل لاعب نجم فريق العين (أمين عبدالله أحمد) المقدمة من رفعت حسين الرهوي .. هذا وستنطلق منافسات دور الإياب عصر اليوم الإثنين بلقاء فريقا السد وخنفر.

 * من جانب آخر عقدت لجنة المسابقات بفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة إجتماعاً إستثنائياً نوقشت فيه تداعيات مباراة فريقي حسان وسرار ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، كما تم مناقشة تقرير مراقب المباراة ، وذلك بعد تقديم فريق حسان إحتجاجاً ضد فريق سرار لإشراكه اللاعب صالح علي ناصر الذي شارك مع فريق الجلاء في بطولة طيران بلقيس لأندية عدن ، والذي لعب في المباراة بإسم مستعار هو (أحمد عبد اللطيف) ، إضافة إلى لاعبين غير مقيدين في كشوفات النادي ، وأيضا إشراك اللاعب (وسيم منذوق) الذي يحمل استغناء من نادي الجيل الصاعد إلى نادي النصر بدار سعد .. وبعد مناقشة الاحتجاج وحيثياته .. خرجت لجنة المسابقات بالقرارات الصارمة التالية :
- إيقاف اللاعب (صالح علي ناصر عبيد) لمدة عام من تاريخه ، لكونه انتحل شخصية أخرى ، ولأنه من دون استغناء من ناديه الأول.
- إيقاف اللاعب (وسيم منذوق) لمدة عام كامل من تاريخه ، لكونه يحمل استغناء من نادي النصر بدار سعد.
- إيقاف اللاعب (مختار أحمد ناصر) لمدة عام كامل من تاريخه.
- فرض غرامة مالية على نادي سرار مقدارها 25 ألف ريال .. وتوجيه إنذار له بعدم تكرار مثل هكذا خروقات.
- إحتساب نتيجة مباراة (حسان وسرار) لمصلحة فريق نادي حسان 3 - 0.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى